أخبار-جهوية

حالة وفاة في حادث اصطدام بين حافلة لنقل العملة و سيارة خفيفة

today26 أغسطس 2022 26

Background
share close

 

اسفر حادث مرور جد صباح اليوم الجمعة على مستوى الطريق الوطنية رقم 7 الرابطة بين سجنان ونفزة على مستوى منطقة زوبيا التابعة لمعتمدية سجنان تمثلت صورته في إصطدام حافلة لنقلةالعملة بمنطقة ماطر بسيارة خفيفة.

أسفر عن وفاة سائق السيارة على عين المكان و هو شاب اصيل المنطقة، دون تسجيل اصابات في صفوف العملة، فيما سادت حالة من الهلع في صفوف الركاب.

وباعلام وحدات الحماية المدنية و مصالح الحرس الوطني بسجنان تحولوا على عين المكان للمعاينة وبعد إستشارة النيابة العمومية تم الاذن بتحويل جثة الهالك من اجل غرضها على الطب الشرعي في انتظار تحديد المسؤوليات.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

تفكيك شبكة مختصة في تهريب المجوهرات بين الجزائر وتونس

أفاد المتحدث الرسمي باسم الحرس الوطني بأن دورية مشتركة بين فرقة الإجرام للحرس ببن عروس والمصلحة الأولى بالطريق السيارة (أ 1) فككت، ليلة البارحة، شبكة مختصة في تهريب المجوهرات تنشط بين الجزائر وتونس وأضاف المصدر ذاته، في بلاغ، أن الوحدات ألقت القبض على أربعة عناصر من هذه الشبكة وحجزت مبلغا ماليا من العملة الجزائرية وسيارتين وأذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بهم واتخاذ ما يتعين في شأنهم.

today26 أغسطس 2022 21


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%