أخبار-جهوية

حاجب العيون : تنظيم قافلة صحية اقليمية متعددة الاختصاصات بمنطقة السودان

today17 سبتمبر 2022 15

Background
share close

نظم الديوان الوطني للأسرة و العمران البشري بالشراكة مع الجمعية الوطنية للصحة الإنجابية  اليوم السبت  17 سبتمبر 2022  قافلة صحية متعددة الاختصاصات بمنطقة السودان بحاجب العيون بمناسبة اليوم العالمي  للاستعمال وسائل منع الحمل.

و شملت القافلة عيادات طبية في اختصاص طب النساء و طب  الأطفال  و ضغط الدم و السكري و الامراض الباطنية و طب القلب و الشرايين كما قدمت القافلة عيادات شبه طبية في تقصي سرطان الثدي  و سرطان عنق الرحم .

كما تم توزيع مجموعو من الادوية التي وفرتها غديد الجمعيات المشاركة وفق ما صرح به المدير العام للديوان الوطني للاسرة والعمران البشري محمد الدوعاجي لموفد الاخبار زبير العياري .

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

الرؤية الاستراتيجية لقطاع النقـل واللّوجستيـة محور مجلس وزاري بإشراف رئيسة الحكومة

أشرفت رئيسة الحكومة السيدة نجلاء بودن رمضان صباح اليوم بقصر الحكومة بالقصبة على مجلس وزاري خُصّص للنظر في الرؤية الاستراتيجية لقطاع النقـل واللوجستيـة. واستعرض المجلس أبرز ملامح هذه الاستراتيجية والتي تقوم على تسعة محاور كبرى وهي: النهوض بمنظومة التنقلات الحضرية. تدعيم وتطوير شبكات النقل الحديدي للأشخاص والبضائع. تهيئة الموانئ والمطارات والمعابر الحدودية البرية وتحسين المردودية والخدمات بها وتطوير مشاريع الشراكة بين القطاع العام والخاص في مجال البنية الأساسية. تطوير وتجديد […]

today17 سبتمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%