أخبار-جهوية

حاجب العيون /القيروان: إحباط محاولة سرقة سيارة لنقل الاموال

today14 نوفمبر 2022 18

Background
share close

افادت الادارة العامة للامن الوطني في بلاغ لها اليوم الاثنينان  النيابة العمومية بالقيروا ن  أذنت بالاحتفاظ بشخصين من أجل “تكوين وفاق لغاية السرقة”، بعد محاولتهما سرقة شاحنة لنقل العُملة.

دو اضافت الادارة العامة انه بتعميق التحريات تبين أنه في طريق عودة الشاحنة الخاصة بنقل العملة الى معتمدبة حاجب العيون بعد الانتهاء من مهمة تسليم وتسلم مبالغ مالية من فروع البنوك والشركات وعلى مستوى عمادة العين البيضاء، لوحظ تعمد سيارة خاصة نوع برتنار بيضاء اللون تتبعها بسرعة جنونية محاولا سائقها مجاوزتها من الجهة اليمنى في عديد المرات على امتداد حوالي 02 كلم، وما أن تمكن من ذلك تولى تخفيض سرعته محاولا قطع الطريق أمامها وإجبارها على الوقوف لتنزلق به وتقع إحدى عجلات السيارة المشبوهة بمجرى مائي وتتوقف.

وبمجرد وقوف السيارة ونزول عون الأمن الحامل لسلاح إداري رفقة سائق السيارة الخاصة بنقل العملة لاستجلاء الأمر وبرؤيتها قام سائق السيارة المشبوهة بالدوس على البنزين ولاذا بالفرار بمجاوزة السيارات التي أمامه.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

زهير المغزاوي  :”” الشعب فقد ثقتو في الانتخابات ..و موش باش نوكلوا العباد الدستور..”

اعتبر  الأمين العام لحركة الشعب  زهير المغزاوي  خلال مداخلته في برنامج " ريكاب ميدي " على  موجات الحياة  أف أم  أن الحكومة الحالية  حكومة  رئيس الجمهورية  . و دعا الى ضرورة  القيام  باصلاحات  جذرية  في البلاد لمعالجة  الوضع الاقتصادي و الاجتماعي قائلا : "موش باش نوكلوا العباد بالدستور.." و أضاف المغزاوي أن الشعب  فقد ثقته في الانتخابات  مشددا على ضرروة  تحديد خارطة  للخروج من الأزمة وفق قوله . و قال […]

today14 نوفمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%