أخبار-جهوية

جندوبة : حجز مجموعة من السماعات المخصصة للغش خلال امتحانات الباكلوريا

today29 مارس 2023 3

Background
share close

أعلن المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني أنه على اثر توفر معلمات لدى الإدارة الفرعية للاستعلام حول تحوز أحد الأفراد أصيل منطقة جندوبة على مجموعة من السماعات صغيرة الحجم المستعملة في الغش خلال امتحانات الباكلوريا ، تمكن فريق مشترك بين الوحدة المذكورة وفرقة الأبحاث و التفتيش بجندوبة وبعد الحصول على الأذون القضائية اللازمة من إلقاء القبض على المعني بالأمر وحجز عدد 25 سماعة ” kite Bluetooth ” وعدد 116 بطارية صغيرة الحجم ومبلغ مالي قدره 3200 دينار متأتي من بيع هذه الأجهزة .
وباستشارة النيابة العمومية أذنت باتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه .
وأكد المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني الحرص على التصدي لظاهرة الغش في الامتحانات الوطنية والحرص على الإطاحة بالعناصر التي تتاجر بهذه الأجهزة .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

كرة اليد : تونس تحتضن البطولة العربية لمنتخبات الأواسط

أكدت ثلاثة منتخبات مشاركتها في البطولة العربية لمنتخبات الشباب لكرة اليد المقررة في تونس من 9 الى 16 أفريل 2023 في شكل دورة مصغرة بين منتخبات تونس والسعودية والجزائر،خاصة أنها ستكون موعدا هاما ضمن البرنامج الإعدادي لبطولة العالم القادمة. يذكر ان بطولة العالم لكرة اليد أواسط أقل من 21 سنة ستستضيفها ألمانيا واليونان من 20 جوان إلى 2 جويلية 2023. وأوقعت القرعة منتخبنا التونسي في المجموعة الثانية مع المنتخب الألماني مستضيف البطولة وكل […]

today29 مارس 2023 12

Post comments (0)

Leave a reply


0%