أخبار-جهوية

جندوبة: بطاقة إيداع بالسجن في حق رئيسة بلدية طبرقة

today9 أغسطس 2022 414

Background
share close

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بجندوبة بطاقة إيداع بالسجن في حق رئيسة بلدية طبرقة بعد عرضها اليوم بحالة تقديم على أنظار قاضي التحقيق.

ويأتي ذلك على خلفية التحقيق في قضية فساد مالي ضد المشتبه بها، حيث تولت فرقة الإرشاد البحري للحرس الوطني بطبرقة أوراق القضية بعد إنابة من وكالة الجمهورية للمحكمة الابتدائية بجندوبة، وفق ما أفاد به مراسل “الجوهرة أف أم” بالجهة.
و بعد استكمال التحقيقات تم اليوم عرض رئيسة البلدية على أنظار قاضي التحقيق الذي أصدر بطاقة إيداع بالسجن المدني بالسرس من ولاية الكاف في حق المشتبه بها.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

منافس النادي الإفريقي والصفاقسي في الأدوار التمهيدية لكأس الكاف

تم اليوم الثلاثاء 09 أوت 2022، إجراء قرعة الأدوار التمهيدية من كأس الكنفدرالية الإفريقية، حيث سيواجه النادي الإفريقي الفائز في مباراة هلال جنوب السودان وكيبانغا من الزنجبار، أما النادي الصفاقسي سيواجه المتأهل في المباراة التي ستجرى بين فاسيل كينيما الأثيوبي وبومامورو البوروندي.

today9 أغسطس 2022 150 1


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%