الصحة

جمعية الطب النفسي للأطفال والمراهقين تنظم مؤتمرها الخامس حول “اضطرابات النمو العصبي لدى الاطفال بالوسط المدرسي”

today18 أكتوبر 2022

Background
share close

 

تنظم الجمعية التونسية للطب النفسي للأطفال والمراهقين أيام 20 و 21 و 22 أكتوبر الجاري مؤتمرها الخامس بتونس العاصمة تحت عنوان: “طفل اضطرابات النمو العصبي بالوسط المدرسي”.

وبيّنت الجمعية في بلاغ لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، أن اختيار موضوع الاطفال الذين يعانون من اضطرابات النمو العصبي بالمدرسة، يعود أساسا الى تجارب عدد من التلاميذ في المجال، معتبرة أن الاندماج المدرسي والتأقلم البيداغوجي للأطفال الذين يعانون من اضطرابات النمو العصبي له تأثير ايجابي عليهم.

ولفتت الجمعية الى أن المؤتمر سينطلق بتنظيم دورات تكوينية يوم 20 أكتوبر الجاري حول الزيارة الطبية المسبقة وتقصي صعوبات التعلم والتطرق الى فهم أفضل لمقاربات النمو من أجل تطبيقه على التلاميذ الذين يعانون صعوبات، الى جانب التربية الجنسية بالمدرسة والتحرش الجنسي بالوسط المدرسي والتكفل بالادمان السيبرني بعد فترة الكوفيد-19.

وات

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

المنستير : البحر يلفظ جثة لأحد المفقودين فى عملية هجرة غير نظامية…

أكد اليوم الثلاثاء 18 اكتوبر 2022 كاتب عام النقابة الأساسية لمنطقة الحرس البحرى بالمنستير عثمان بسباس لمراسل الحياة اف ام بالجهة انتشال جثة من جنس الذكور على مستوى شاطئ الشرف من معتمدية البقالطة من قبل وحدات الحرس البحرى خلال عملية تمشيط بعد ان لفظها البحر مرجحا انها تعود لاحد المفقودين فى عملية هجرة غير شرعية. واشار إلى أن النيابة العمومية بالمنستير اذنت بنقل الجثة الى قسم التشريح بالمستشفى الجامعي فطومة […]

today18 أكتوبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%