الصحة

جمعية الطب العائلي تنظم يومي 24 و 25 سبتمبر الجاري مؤتمرها الوطني السادس

today21 سبتمبر 2022 2

Background
share close

تنظم الجمعية التونسية للطب العائلي مؤتمرها الوطني السادس يومي 24 و25 سبتمبر الجاري بمشاركة نحو 300 الى 400 طبيب مشارك من تونس وخارجها وسيتناول عدة مواضيع طبية وآخر المستجدات تهم أطباء الخط الأول حسب ما أفادت به رئيسة الجمعية خديجة زيتون.

وأضافت خديجة زيتون في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، أن الهدف من تنظيم المؤتمر هو التكوين المستمر لأطباء الخط الأول  وذلك بهدف النهوض بالقطاع والاطلاع على آخر المستجدات الطبية.

ولفتت الى أن المؤتمر سيتناول مواضيع صحية وطبية متنوعة منها داء السكرى وأحدث الادوية المصنعة والطب عن بعد من خلال البحث في حدوده والاطار التشريعي الخاص به الى جانب العنف الزوجي من خلال دراسة الجوانب النفسية والطبية فضلا عن ورشات تهم مواضيع تتعلق بالاقلاع عن التدخين والحياة الزوجية والتربية على الصحة و السمنة لدى الاطفال ومواضيع اخرى.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

الانطلاق في تهيئة فسقيّة الأغالبة استعدادًا للمولد النّبوي الشّريف

تتواصل عملية جهر  وتنظيف و شفط مياه فسقية الأغالبة تحت اشراف بلدية القيروان ومندوبية الثقافة والمحافظة على التراث والسلط الجهوية  و ذلك استعدادا للاحتفالات بالمولد النبوي الشريف. واكد عضو من المجتمع المدني  عبد السلام عامر لمبعوث  الحياة اف ام بلال الدريدي  ان اشغال التهيئة و الصيانة انطلقت متاخرة خاصة مع اقتراب المولد النبوي الشريف مشيرا الى ضرورة    التسريع في عمليات تنظيف  و جهر الفسقية التي تعاني من  تكدس الفضلات و […]

today21 سبتمبر 2022 30

Post comments (0)

Leave a reply


0%