وطنية

جلسة عمل مشتركة بين وزارة الفلاحة ووزارة التجهيز حول تقدم مشروع مضاعفة الطريق الجهوية رقم 117 على طول 6,3 كلم (الطريق الرومانية)

today22 نوفمبر 2022 4

Background
share close

انعقدت اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 بمقر وزارة الاتجهيز والاسكان جلسة عمل، تحت إشراف كل من وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري محمود إلياس حمزة ووزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري، خصصت لمتابعة تقدم أشغال مشروع مضاعفة الطريق الجهوية رقم 117 على طول 6,3 كلم (الطريق الرومانية) وذلك بحضور المدير العام للجسور والطّرقات والمدير العام للتنسيق بين الإدارات الجهوية ومدير بالإدارة العامة للصيد البحري وممثلين عن كل من الادارة العامة للغابات وعدد من إطارات الوزارتين.
وتم خلال الجلسة النظر في المعطيات الفنية المتعلقة بالفرضيات المقترحة لإحداث فتحات تحت الطريق المارة عبر البحيرة والرابطة بين جرجيس وجربة والتي تضمن وظيفية أفضل للمشروع في علاقة بالطريق والبحيرة وتوابعهما وتضمن ديمومة المنشآت المراد إحداثها.
وأكد الوزيران في هذا الصدد على مواصلة التنسيق والتشاور بين مصالح وزارتي التجهيز والإسكان والفلاحة والموارد المائية والصيد البحري قصد تذليل كل الصعوبات وإتمام انجاز هذا المشروع في أقرب الآجال وأحسن الظروف.
وتجدر الإشارة إلى أن مشروع مضاعفة الطريق الجهوية رقم 117 على طول 6,3 كلم (الطريق الرومانية) بلغت نسبة تقدم إنجازه 55 بالمائة بكلفة جملية تقدر بحوالي 48 مليون دينار.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

سياسة

تخطئة رئيس الحكومة الأسبق المهدي جمعة بـ20 ألف دينار

أصدرت الدائرة الجناحية 17 لدى محكمة الاستئناف بتونس حكما يقضي بقبول الاستئناف شكلا وفي الأصل بإقرار الحكم الابتدائي القاضي بتخطئة رئيس الحكومة الأسبق المهدي جمعة من أجل الدعاية خلال فترة الصمت الانتخابي ومخالفة تحجير الاشهار السياسي. وتجدر الإشارة إلى أن المحكمة الابتدائية بتونس قضت بتخطئة رئيس الحكومة الأسبق المهدي جمعة بـ 20 ألف دينار عن المخالفات الانتخابية المنسوبة إليه إبان انتخابات سنة 2019.

today22 نوفمبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%