أخبار-جهوية

جلسة عمل لمتابعة تقدم سير مشاريع الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي FADAS

today27 ديسمبر 2023

Background
share close
انعقدت امس الثلاثاء 26 ديسمبر 2023، جلسة عمل تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري بحضور صلاح الزواري المدير العام للجسور والطرقات و فوزي بن محمد مدير وحدة إنجاز المشاريع الممولة من قبل الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي والمقاولات المكلفة بإنجاز المشاريع الممولة من الصندوق مكتب المراقبة الفنية وعدد من أعضاء الديوان والوحدة وحضور كل من المدير الجهوي للتجهيز والإسكان بمدنين صابر الظيفلي والمدير الجهوي للتجهيز والإسكان بتوزر وليد الماجري عبر تقنية التواصل عن بعد.
وتم خلال الجلسة عرض نسق تنفيذ هذه المشاريع والصعوبات التي مازلت تعترض تقدمها بالنسق المطلوب ومناقشة الحلول اللازمة لحلحلتها واستكمالها في أحسن الظروف خاصة منها مشروع مضاعفة الطريق الرومانية الرابطة بين جرجيس وجربة بولاية مدنين (الطريق الجهوية عدد 117 من النقطة الكيلومترية 21 الى النقطة 27) ومشروع بناء جسر على وادي الفريد الرميثة بالنقطة الكيلرومترية 76 على مستوى الطريق الجهوية رقم 201 بولاية توزر.
كما تم بالمناسبة استعراض نسق تقدم بعض المشاريع الجارية بكل من ولايتي القصرين والقيروان والتي تشرف على إنجازها المقاولات الحاضرة بالجلسة.
ودعت وزيرة المقاولات الحاضرة بضرورة مضاعفة المعدات والموارد البشرية والامكانيات اللوجستية للدفع بنسق انجاز هذه المشاريع والالتزام بالجداول الزمنية التي تعهدت بها، وشددت على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة لاستكمال الأشغال بالجودة والمواصفات الفنية المطلوبة.
وزارة التجهيز

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

رئيس الحكومة يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي

استقبل رئيس الحكومة أحمد الحشّاني امس الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 بقصر الحكومة بالقصبة، وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي  بندر بن ابراهيم الخريف. وأكد رئيس الحكومة على أهمية انعقاد الدورة الحادية عشر للجنة التونسية السعودية المشتركة ببلادنا، مثمنا ما سيترتب عنها من اتفاقيات في مختلف المجالات بما سيعزز علاقات التعاون والشراكة القائمة بين البلدين، ومنوّها بتزامن انعقاد اللجنة مع التئام ملتقى الشراكة والاستثمار التونسي السعودي بمشاركة هامة من رجال اعمال تونسيين […]

today27 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%