أخبار-وطنية

جلسة عمل حول الوضعية المالية للشركة العامة للمقاولات والمعدات والأشغال “سومترا – جات”

today3 نوفمبر 2023

Background
share close
على إثر جلسة العمل الوزارية المنعقدة يوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 بقصر الحكومة بالقصبة تحت إشراف السيّد رئيس الحكومة والتي خصصت للنظر في وضعية الشركة العامة للمقاولات والمعدات والأشغال “سومترا – جات”، أشرفت عشية أمس الخميس 02 نوفمبر 2023، السيّدة سارة الزعفراني الزنزري وزيرة التجهيز والإسكان على جلسة عمل خصصت للنظر في خطة العمل المقترحة من المجلس البنكي والمالي بالتنسيق مع شركة سومترا- جات حتى تعود الشركة لسالف نشاطها.
وحضر هذه الجلسة رئيس الديوان السيّد برهان حميدة ورئيس المجلس البنكي والمالي السيّد ناجي الغندري والمدير العام للتخطيط والتعاون وتكوين الإطارات السيّد سامي خي والرئيس المدير العام لشركة سومترا-جات السيّد سمير عثماني وإطارات الوزارة وشركة سومترا -جات والمجلس البنكي والمالي والبنك المركزي.
وتم خلال الجلسة تقديم خطة العمل المقترحة ومناقشة مختلف الفرضيات الممكنة وبرنامج العمل المستقبلي حتى تتجاوز الشركة صعوباتها المالية التي تمر بها وتستعيد توازناتها المالية.
وزارة التجهيز
.

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

بلدية صفاقس: تعبيد عدد من الأنهج والطرقات ضمن البرنامج التشاركي لسنة 2022

تتواصل حاليا بعدد من أحياء مدينة صفاقس أشغال تعبيد وتبليط أرصفة مجموعة من الطرقات يندرج إنجازها ضمن برنامج التعبيد والصيانة لشبكة الطرقات الخاص بالبرنامج التشاركي لسنة 2022 الذي تنفذه البلدية بناء على مقترحات المواطنين ومشاغلهم. وكانت الأشغال انطلقت منذ قرابة شهر، وبلغت حاليا نسبة تقدم تناهزت ال10 بالمائة، على أن تتواصل عملية الإنجاز على امتداد 06 أشهر، بحسب ما بيّنه المكلف بالكتابة العامة لبلدية صفاقس وتسيير شؤونها أحمد قيدارة في […]

today3 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%