وطنية

جلسة عمل حول إعداد الاستراتيجيّة الرقميّة القطاعيّة لوزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ

today29 مارس 2023 5

Background
share close

انعقدت صباح اليوم بمقر الوزارة جلسة عمل بين إطارات وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ ووزارة تكنولوجيات الاتصال خصصت لتقديم المنهجية التي سيتم اعتمادها في إعداد الاستراتيجيّة الرقميّة القطاعيّة لوزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ التي تمّ إقرارها كتجربة نموذجيّة أولى من نوعها في تونس في تناغم مع توجهات وأهداف الاستراتيجيّة الوطنّية الرقميّة وفي إطار تكريس التّحوّل الرّقمي الوطني.
وسيتم إعداد هذه الاستراتيجية الرقميّة القطاعيّة بالاستناد إلى خبرة أحد مكاتب الدراسات المختصّة مع الحرص على اختصار الآجال وتحديد الأهداف والتوجهات الرقميّة الكبرى للوزارة بما يتناسب مع أهميّة أدوارها لفائدة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ.
وشارك في هذا الاجتماع، الذي أشرف عليه السيد قيس الرمضاني رئيس الديوان، كلّ من السيّدة ولاء التركي ممثّلة وزارة تكنولوجيات الاتصال والسيدة نجوى الكعلي ممثلة المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي GIZ والسيد مروان هبيطة ممثل مكتب الدراسات EY .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

صفاقس : يوم مفتوح لتقصي سرطان القولون بالشراكة جمعية “ياسمين معا ضد السرطان”.

نظمت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس اليوم الأربعاء 29 مارس 2023، يوماً مفتوحاً لتقصي سرطان القولون بالشراكة جمعية "ياسمين معا ضد السرطان". وكان ذلك في إطار برنامج الإحتفال بشهر مارس الأزرق لسرطان القولون، ولفائدة الفئة العمرية المعنية بالتقصي من عمال وإطارات إحدى المصانع بالمنطقة الصناعية بالجهة. وتخللت هذا اليوم حصص توعوية وتثقيفية أمّنها أطباء الإختصاص بالجهة.

today29 مارس 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%