رياضة

جلسة عمل جمعت وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش بمدرب بطلة التنس العالمية أنس جابر السيد عصام الجلالي ومعدها البدني السيد كريم كمون

today29 يوليو 2022 105

Background
share close

✅مثل تدارس الصيغ الممكنة بالتنسيق مع الأطراف الحكومية ذات العلاقة :
📌لتوفير عقار لإنشاء أكاديمية رياضية لكرة التنس🥎🎾 من قبل بطلة التنس العالمية أنس جابر لمزيد دعم وتطوير اللعبة والعمل على إبراز مواهب الناشئة وتكوين أبطال من الجنسين في رياضة التنس.
📌إنشاء فضاءات رياضية للعموم بالأحياء ذات الكثافة السكانية العالية والمناطق الحدودية بتمويل أجنبي لتعميم ممارسة الرياضة للجميع والتشجيع على رفع نسبها خاصة لدى الإناث.
📌إضافة إلى التطرق إلى أهم الإستعدادات التنظيمية لإحتضان تونس لدورة ودية في كرة التنس بشهر أكتوبر 2022 تجمع عدد من الأبطال العالميين في اللعبة.
أبرز ما تناولته جلسة عمل جمعت وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش بمدرب بطلة التنس العالمية أنس جابر السيد عصام الجلالي ومعدها البدني السيد كريم كمون وبحضور رئيس الديوان السيد شكري بن حسن ومدير عام الرياضة السيد منصف شلغاف.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية

وزير الصحة : تراجع اصابات كورونا و نسب الايواء بالمستشفيات

اكّد وزير الصحّة علي المرابط خلال اشرافه اليوم الجمعة 29 جويلية 2022 الاجتماع الدّوري لمتابعة الوضع الوبائي لجائحة كوفيد-على الصعيدين الوطني و العالمي اكد على 19 ضرورة مواصلة المتابعة الصحّية للحجيج العائدين من البقاع المقدّسة ، وفق ما أوردته وزارة الصحة في بلاغ لها . وافادت  الوزارة انه تم تقييم المؤشرات الوبائيّة التّي شهدت في الأيّام الأخيرة تراجع عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا ونسب الإقامة بالمستشفيات بأغلب ولايات الجمهوريّة مشيرةإلى […]

today29 يوليو 2022 23

Post comments (0)

Leave a reply


0%