أخبار-محلية

جلسة عمل بمقر ولاية القيروان حول الاستعدادات للمهرجان الدولي للمولد النبوي الشريف

today14 سبتمبر 2023 8

Background
share close
أعلنت ولاية القيروان أنه في إطار الاستعداد للمهرجان الدولي للمولد النبوي الشريف، انعقدت جلسة عمل يوم الخميس 14 سبتمبر 2023 بإشراف المعتمد الأول السيد الشاذلي الجهيناوي المكلف بتسيير شؤون ولاية القيروان بحضور مديري أقاليم الأمن و الحرس الوطنيين، المعتمدين، كاتب عام بلدية القيروان، الإطارات الجهوية ذات الصلة، ممثلي الإدارات و المصالح الأمنية المعنية، و أعضاء جمعية المهرجان.
خصصت الجلسة للنظر في الإستعدادات اللوجستية و الأمنية لحسن تأمين المهرجان في أفضل الظروف و تدارس جميع الجوانب التنظيمية لكافة فقرات برنامج المهرجان. و تحديد تاريخ اليوم الترويجي الذي سيقام بشارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة يوم 20 سبتمبر 2023 .
كما سيتم معاينة الفضاءات التي ستحتضن العروض بالتنسيق مع مختلف الأطراف المتداخلة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

الترجي الرياضي : طارق ثابت يعوض غياب معين الشعباني في مواجهة الديوانة البوركيني

قررت ادارة الترجي الرياضي التونسي تعيين المدير الرياضي للترجي الرياضي طارق ثابت لقيادة الفريق في مباراته أمام الديوانة البوركيني في إطار الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال افريقيا. ويغيب مدرب الترجي معين الشعباني عن هذه المباراة لأسباب صحية فيما لا يستطيع المدرب المساعد مجدي التراوي الجلوس على بنك الاحتياط بسبب عقوبة الايقاف ب4 مقابلات التي سلطت عليه في فترة تواجده في فريق المصري البورسعيدي. وتنطلق رحلة الفريق الى بوركينا فاسو […]

today14 سبتمبر 2023 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%