الصحة

جلسة استقبال لممثلي الجمعية التونسية للبحوث والدراسات في تقويم الأسنان بحضور وزير الصحة

today24 مايو 2024

Background
share close
استقبل وزير الصحة علي المرابط يوم الخميس 23 ماي 2024 بمقرّ الوزارة ممثلي الجمعية التونسية للبحوث والدراسات في تقويم الأسنان برئاسة الأستاذة أنيسة اليمني زين العابدين وعميد كلية طب الأسنان بالمنستير الأستاذ محمد صالح الخلفي.
وخصصت الجلسة للنقاش حول تبادل الخبرات والبحث الطبي والعلمي ودعم التكوين في مجال طب الأسنان وتشجيع الباحثين الشبان للإطلاع على آخر التطورات الحاصلة في مجال طب وتقويم الأسنان. كما تدارس الحضور تحضيرات المؤتمر العالمي لتقويم الأسنان الذي ستحتضنه بلادنا خلال شهر أكتوبر 2024.
بالمناسبة، أكد الأستاذ علي المرابط على ضرورة التسريع في تفعيل الهيكلة التنظيمية والإدارية الجديدة لمصحة طب الاسنان بالمنستير والتي أصبحت مؤسسة عمومية للصحة ومن شأنها أن تساهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المسداة للمواطنين في مجال طب الفم والأسنان، مثمنا أهمية ودور الخبرات التونسية في هذا المجال.
وزارة الصحة

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

القيروان : انقطاع التيار الكهربائي بهذه المناطق….

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء و الغاز اقليم القيروان المدينة بانقطاع التيار الكهربائي يوم السبت 25 ماي الجاري من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية بعد الزوال على حي القرقابية و يوم الأحد 26 ماي من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية بعد الزوال على حي اشبيلية من معتمدية القيروان الشمالية هذا و ستسعى الشركة للتقليص من مدة القطع خذمة لمصالح المواطن .  

today24 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%