أخبار-جهوية

جربة: إحباط محاولة تهريب مبلغ مالي قيمته 260 ألف دينار

today14 نوفمبر 2022 4

Background
share close

تمكنت دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بجربة من إحباط محاولة تهريب مبلغ مالي هام من العملة التونسية مخفية بإحكام على متن شاحنة خفيفة تحمل ترقيم تونسي على مستوى القنطرة الرومانية بجزيرة جربة وذلك إثر مرورها على جهاز التفتيش بالأشعة بنقطة التفتيش بالقنطرة حيث تولى أعوان دورية الحرس الديواني المتمركزة بالمكان إخضاع الشاحنة المذكورة للتفتيش الدقيق ليتم العثور داخلها على مخبأ مهيأ يحتوي على مبلغ مالي يناهز 26ألف دينار تونسي.

تم تحرير محضر حجز في الغرض وتم اثر استشارة النيابة العمومية الإذن باستكمال الأبحاث الديوانية بالتنسيق مع مصالحها إضافة إلى استكمال الأبحاث العدلية لدى المصالح الأمنية المختصة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

القيروان : إيقافات واصابات بالغاز المسيل للدموع في صفوف المعلمين النواب…

أكد  المنسق الوطني للمعلمين النواب  عادل الحمداوي في تصريح لاذاعة الحياة أف أم  أن  أحداث  مناوشات و اشتباكات  و   إطلاق غاز المسيل للدموع  جدت  ظهر اليوم الاثنين أمام  مندوبية التربية بالقيروان بين المعلمين النواب المعتصمين ووحدات الأمن. و أضاف الحمداوي  أن قوات الأمن قامت باخراج المعتصمين من المعلمين النواب باستعمال العنف و الغاز المسيل للدموع ما تسبب في اصابة  10  أشخاص وفق قوله . كما قال المتحدث أنه تم ايقاف […]

today14 نوفمبر 2022 21

Post comments (0)

Leave a reply


0%