أخبار-جهوية

جربة:مصالح الديوانة تحبط محاولة تهريب 56 صفيحة من القنّب الهندي

today11 نوفمبر 2023

Background
share close

أحبطت مصالح الديوانة بالمكتب الحدودي بمطار جربة جرجيس، جنوب شرق، محاولة تهريب 56 صفيحة معبأة بالقنّب الهندي « الزطلة »، تزن إجمالا 5600 غراما، مخفية داخل أمتعة مسافرين قادمين من إحدى الدول الأوروبية.
وأوضحت الادارة العامة للديوانة، في بلاغ لها، مساء السبت، أن عملية التفتيش الدقيق مكنت من العثور على هذه الكمية من القنّب الهندي وسط أكياس مخصّصة لتعليب المرطبات من مادة الشوكولاطة وسط أمتعة المسافرين المذكورين.
وأكد المصدر ذاته انه تم تحرير محضر حجز في الغرض والاذن، إثر استشارة النيابة العمومية، بإحالة الملف إلى المصالح الأمنية المختصة لمواصلة التحريات.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

باجة :وزيرة التجهيز والإسكان تشرف على موكب تسليم 78 مسكنا اجتماعيا فرديا بمعتمدية مجاز الباب

 أشرفت صباح اليوم السبت 11 نوفمبر 2023، وزيرة التجهيز والإسكان  سارة الزعفراني الزنزري، رفقة المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية باجة صابر البنبلي والمدير الجهوي للتجهيز والإسكان بباجة  نوفل علية، على موكب تسليم 78 مسكنا فرديا إجتماعيا « إقامة العز  » بمعتمدية مجاز الباب بولاية باجة كما حضر هذا الموكب المدير العام للتنسيق بين الإدارات الجهوية  مراد المؤدب الحمروني والمديرة العامة لوحدة إنجاز البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي  سندس كريم والمدير […]

today11 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%