وطنية

جربة:انتشال 12 جثة بينهم 3 رضّع إثر غرق مركب بحري

today30 سبتمبر 2024

Background
share close
أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024،غرق مركب بحري بجربة،صباح اليوم، كان يقل أشخاصا تونسيين وأجانب.
وبينت الإدارة في بلاغ لها إنقاذ 25 شخصا وإنتشال 12 جثة من بينهم 3 رضّع.فيما نقلت وكالة رويترز عن مصدر مسؤول لم تكشف هويته أنه لا يزال 10 في عداد المفقودين بعد غرق القارب الذي كان يقل أشخاصا  من جنسيات تونسية وأجنبية  باتجاه السواحل الأوروبية.
وقالت الإدارة العامة للحرس البحري إن عمليات البحث ماتزال متواصلة للعثور على المفقودين،وذلك بالتنسيق مع وحدات الجيش البحري، الحماية المدنية،مؤكدة جاهزية كافة وحداتها للتدخل في مثل هذه الحوادث وتواصل متابعة التطورات بكل دقة.
ووفقا لبلاغ الإدارة فإن وحدات الحرس البحري بجربة تدخلت في الحادث بعد تلقي إدارتها إشعارا صباح اليوم الإثنين بخروج 04 أشخاص من البحر كانوا قد أبحروا خلسة.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

Non classé

الرمان.. فاكهة الخريف للباحثين عن صحة أفضل

يعد فصل الخريف موسم نضوج الرمان،فاكهة لذيذة المذاق و مفيدة لصحة الإنسان حيث تتتمثل فوائده في مكوناته الغنية بمضادات الأكسدة المفيدة للجسم. وقد أكدت اخصائية التغذية درة بن يدر خلال تدخلها اليوم في برنامج"نهارك زين" ان الرمان غني بفيتامينات عديدة ضرورية للجسم مثل فيتامين А, В1, В2, В. كما يحمي الرمان من أمراض القلب و تصلب الشرايين . و أضافت اخصائية التغذية ان هذه الفاكهة  تساعد على عملية الهضم تحمي […]

today30 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%