سياسة

جبهة الخلاص تستنكر محاولات منعها من عقد اجتماع بالمنيهلة.. وتدعو الى المشاركة في مسيرتها يوم 14 جانفي

today8 يناير 2023 3

Background
share close

أكد أحمد نجيب الشابي رئيس جبهة الخلاص الوطني، أن الجبهة نجحت في عقد اجتماعها العام صباح اليوم الأحد، أمام مقر بلدية المنيهلة من ولاية أريانة، رغم محاولات منعها من قبل السلطة السياسية، قائلا « الطيف السياسي والاجتماعي يتحد، ووحدة الصف والهدف قائمة من اجل عودة الديمقراطية والشرعية ودحر الديكتاتورية ».
كما صرح الشابي، بأن متساكني منطقة المنيهلة « جزء من تونس، ويطمحون الى ما يطمح اليه التونسيون من ازدهار واستقرار وتقدم في إطار الحرية »، مشيرا الى أن محاولة حرمان الجبهة من الاجتماع باهالي المنيهلة لن يثنيها عن مواصلة احتجاجاتها السلمية، قائلا « تونس تستعد للتغيير.. ولن يوقف أحد هذا التغيير ».
ودعا أنصار الجبهة الى المشاركة بكثافة يوم 14 جانفي الجاري في الحراك الاحتجاجي الذي ستنظمه في شارع الثورة (شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة) تأكيدا لوفائها للشهداء وإحياء لذكرى وفاة المواطن رضا بوزيان، إثر مشاركته في التحرك الاحتجاجي للجبهة يوم 14 جانفي 2022 دفاعا عن حرية التظاهر السلمي، حسب تعبيره.

وات

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

ليلة البارحة …إحباط 08 عمليات إجتياز للحدود البحرية خلسة

 تمكنت  وحدات تابعة لإقليم الحرس البحري بالوسط  ليلة البارحة من إحباط  08 عمليات إجتياز للحدود البحرية خلسة و نجدة و إنقاذ عدد 305 مجتازا من جنسيات جنوب الصحراء بعد أن تعرضت مراكبهم للغرق بعرض البحر وفق ما افاد به اليوم المتحدث الرسمي باسم الادارة العامة للحرس الوطني . بإستشارة النيابة العمومية أذنت بإتخاذ ما يتعين في شأنهم.

today8 يناير 2023 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%