أخبار-جهوية

جبل_الجلود/ مروجي مخدرات في قبضة الأمن

today2 نوفمبر 2023

Background
share close
على اثر توفر معلومات لدى اطارات و اعوان مصلحة فرق مكافحة المخدرات بالادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني مفادها اندماج احد الانفار في مجال ترويج المخدرات بجهة ديبوزفيل جبل الجلود و من خلال القيام بجملة من التحريات الميدانية تبين و انه يستعين بزوجته وشقيقه في ترويج المخدرات مستغلين في ذلك سيارة خاصة حيث بنصب كمين محكم للمعني على مستوى مفترق حي هلال تم ضبطه و زوجته كما كانت ترافقه والدة زوجته و ابنه الصغير للتضليل عند الرقابات الامنية و بتفتيشه تم حجز كيس يحتوي على حوالي 20 غ من مخدر الهيروين.
تم بعد التنسيق مع النيابة العمومية مداهمة منزله بجهة ديبوزفيل جبل الجلود والقاء القبض على شقيقه وحجز عدد 13 كيس مختلفة الاحجام تزن حوالي 200 غ تحتوي على مخدر الهيروين وعدد 145 قرص مخدر مختلفة الانواع.

الإدارة العامة للأمن الوطني الجمهورية التونسية

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

رياضة

البطولة الختامية للاعبات التنس المحترفات : أنس جابر تفوز على التشيكية فوندروسوفا

فازت لاعبة التنس التونسية أنس جابر المصنفة السابعة عالميا فجر اليوم الخميس 02 نوفمبر 2023 على اللاعبة التشيكية ماركيتا فوندروسوفا المصنفة السادسة عالميا بمجموعتين لصفر بواقع (6-4) (6-3) في الجولة الثانية من الجولة الختامية للاعبات التنس المحترفات التي تحتضنها مدينة كانكون المكسيكية، في الفترة الممتدة بين 29 أكتوبر و5 نوفمبر 2023 . وستواجه أنس غدا الجمعة 03 نوفمبر 2023 البولندية إيغا شفيونتك المصنفة الثانية عالميا في منافسات الجولة الثالثة.

today2 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%