وطنية

جامعة الدول العربية ترسل بعثة للمشاركة في ملاحظة الانتخابات الرئاسية

today1 أكتوبر 2024

Background
share close

أعلنت جامعة الدول العربية في بلاغ نشرته اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، إرسال بعثة للمشاركة في ملاحظة الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في تونس يوم 6 أكتوبر 2024،مبينة أن البعثة تتكون من حسين الهنداوي الأمين العام المساعد للجامعة إلى جانب 14 عضوا من جنسيات الدول الأعضاء.

ووفقا للبلاغ فإن فاروق بوعسكر رئيس هيئة الإنتخابات كان قد دعا الجامعة للمشاركة في ملاحظة الإنتخابات،وقال البلاغ إن أمين عام الجامعة أحمد أو الغيط قد تلقى الدعوة.

وأكدت الجامعة في بلاغها أنه ستقوم بنشر بيان تمهيدي سيتضمن ملاحظاتها الأولية حول عملية الانتخاب عند انتهاء البعثة من عملية الملاحظة.مشيرة إلى أنها ستنشر تقريرها النهائي الذي سيشمل ملاحظات البعثة التفصيلية حول الإنتخابات إلى جانب التوصيات في وقت لاحق.مبرزة أنها سترسل التقرير إلى الجهات التونسية  المسؤولة.

 

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

بقرار من الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي

أعلن النادي الإفريقي في بلاغ عبر صفحته الرسمية، عن غلق مدارج المنعرج الشمالي (الفيراج) خلال مواجهة الترجي الجرجيسي.  وقال نادي باب الجديد" قررت الهيئة المديرة غلق المنعرج الشمالي للمقابلة وذلك حفاظا على سلامة جماهيرنا العزيزة وعلى وحدة صفنا ودفاعا عن مصالح النادي الرياضية حتى يتسنى لنا جميعا ايجاد الحلول اللازمة داخل أسوار نادينا لنكون جميعا متحدين صامدين على درب اهدافنا".  ويواجه النادي الإفريقي ضيفه الترجي الجرجيسي، يوم الخميس 03 أكتوبر […]

today1 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%