وطنية

جامعة التعليم الأساسي تعبر عن رفضها ”لسياسات التهديد والوعيد التي تنتهجها وزارة التربية”

today19 أكتوبر 2022 3

Background
share close

عبرت جامعة التعليم الأساسي في بيان لها اليوم الاربعاء ،  عن رفضها ”لسياسة التهديد والوعيد التي تنتهجها وزارة التربية” وفق ما جاء في نص البيان الذي جاء  ردا على بلاغ  وزارة التربية الذي دعت فيه المدرسين المعنيين بتسوية وضعياتهم للالتحاق الفوري بمقرات عملهم عقب  فشل جلسة التفاوض بين الطرفين  المنعقدة أمس الثلاثاء .

واضافت الجامعة  في بيانها ان “المسار المهني لحاملي الإجازة وكذلك لنواب دفعة 2022 قد تم تخريبه بالعمل على تأصيل أشكال جديدة تكرس الهشاشة وتنسف الحق في العمل اللائق”.

و اشارت الجامعة أن رفضها لمقترحات رئاسة الحكومة من حقها الطبيعي لانها لا ترتقي لإنتظارات منطوريها و ان تمسكها بمطالبها ليس تكلسا بقدر ماهو اخلاص و وفاء للمزاج القطاعي العام النتشبث بالحق في حياة كريمة اساسها عمل لائق وفق ما رود في بيانها .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

جمعية أصوات نساء:تقديم دراسة تحت عنوان المرسوم عدد55 لسنة 2022

نظمت جمعية أصوات نساء باسم الديناميكية النسوية اليوم الأربعاء 19 أكتوبر ندوة صحفية بالشراكة مع مراقبون و البوصلة والجمعية التونسية للقانون الدستوري لتقديم دراسة تحت عنوان المرسوم عدد55 لسنة 2022 رجوع عن مكتسبات حقوق النساء ومساس بمبدأ المساواة بين المواطنين و المواطنات حيث أكدت الأستاذة هناء بن عبدة انه سيتم تسليط الضوء على النقاط الجديدة التي جاء بهذا المشروع حيث انه توجد نقاط إيجابية خاصة فيما يتعلق بمسالة دفع الضرائب […]

today19 أكتوبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%