رياضة

ثلاث ميداليات ذهبية لتونس في ختام بطولة افريقيا لكرة الطاولة

today29 يوليو 2022 13

Background
share close

حقق المنتخب الوطني التونسي اليوم نتائج باهرة في ختام منافسات بطولة افريقيا للشبان في كرة الطاولة التي احتضنتها بلادنا بالقاعة متعددة الاختصاصات برادس، والتي تعد محطة تأهيلية لبطولة العالم التي ستدور فعالياتهم ببلادنا نهاية السنة الحالية.

وأحرز المنتخب التونسي ثلاث ميداليات ذهبية تحققت كلها على حساب المنتخب المصري، فقد فاز الثنائي وسيم الصيد ومحمد خلوفي في نهائي مسابقة الثنائي فتيان دون 15 سنة على الثنائي المصري عبد العال انس وجابر ياسين بنتيجة 3-1.

كما فازت كل من بلقيس السويسي وسلمى بوجر بلقب الثنائي فتيات دون 15 سنة على الثنائي المصري هاجر شحاتة وحبيبة الباصومي بنتيجة 3 أشواط نظيفة.

من جهته أحرز الشاب الواعد وسيم الصيد ذهبيته الشخصية الثانية والذهبية الثالثة لتونس في منافسات الفردي فتيان فئة دون 15 سنة على حساب منافسه المصري ياسين جبر في نهائي مثير استقر على نتيجة 4-3.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

جلسة عمل جمعت وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش بمدرب بطلة التنس العالمية أنس جابر السيد عصام الجلالي ومعدها البدني السيد كريم كمون

✅مثل تدارس الصيغ الممكنة بالتنسيق مع الأطراف الحكومية ذات العلاقة : 📌لتوفير عقار لإنشاء أكاديمية رياضية لكرة التنس🥎🎾 من قبل بطلة التنس العالمية أنس جابر لمزيد دعم وتطوير اللعبة والعمل على إبراز مواهب الناشئة وتكوين أبطال من الجنسين في رياضة التنس. 📌إنشاء فضاءات رياضية للعموم بالأحياء ذات الكثافة السكانية العالية والمناطق الحدودية بتمويل أجنبي لتعميم ممارسة الرياضة للجميع والتشجيع على رفع نسبها خاصة لدى الإناث. 📌إضافة إلى التطرق إلى أهم […]

today29 يوليو 2022 105

Post comments (0)

Leave a reply


0%