وطنية

تونس وكوريا الجنوبية يتفقان على عقد لقاء ثنائي سنة 2025 لتفعيل برامج التعاون بين البلدين

today30 سبتمبر 2024

Background
share close
إتفقت كل من تونس وكوريا الجنوبية  على عقد لقاء ثنائي خلال سنة 2025 حرصا على تفعيل برامج التعاون القائمة بين البلدين،جاء الإتفاق خلال اللقاء الذي جمع وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج “محمد علي النفطي”،بنظيره الكوري “شوي تاي يوول” بنيويورك،وفق بيان أصدرته وزارة الشؤون الخارجية اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024.
وقال البيان إن اللقاء إنعقد بمناسبة حفل استقبال نظمه رئيس الولايات المتحدة الأمريكية “جو بايدن” على شرف الوفود المشاركة في أشغال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي احتضنتها نيويورك الأمريكية انطلاقا من يوم 10 سبتمبر 2024.
وقد ثمّن الوزيران “المستوى المتميز الذي بلغته علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين تونس وكوريا الجنوبية، لا سيّما في المجالات الاقتصادية والتجارية وما يتصل بنقل التكنولوجيا والحوكمة الالكترونية والآفاق الواعدة لمزيد تطويرها”.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

Non classé

الرمان.. فاكهة الخريف للباحثين عن صحة أفضل

يعد فصل الخريف موسم نضوج الرمان،فاكهة لذيذة المذاق و مفيدة لصحة الإنسان حيث تتتمثل فوائده في مكوناته الغنية بمضادات الأكسدة المفيدة للجسم. وقد أكدت اخصائية التغذية درة بن يدر خلال تدخلها اليوم في برنامج"نهارك زين" ان الرمان غني بفيتامينات عديدة ضرورية للجسم مثل فيتامين А, В1, В2, В. كما يحمي الرمان من أمراض القلب و تصلب الشرايين . و أضافت اخصائية التغذية ان هذه الفاكهة  تساعد على عملية الهضم تحمي […]

today30 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%