وطنية🔴

تونس تُحافظ على المرتبة الرابعة كوجهة يفضلها السائح الفرنسي…

today12 يونيو 2022 11

Background
share close
حافظت تونس على تصنيفها في المرتبة الرابعة ضمن الوجهات السياحية المفضلة لدى السائح الفرنسي قبل تركيا والمغرب ومصر حسب البارومتر الشهري الذي يعده الموقع الفرنسي المختص في السياحة والرحلات والترفيه “الايكو توريستيك” ماي 2022.

وحسب هذا البارومتر الذي يعتمد النتائج المسجلة في مستوى وكالات الأسفار فإن المبيعات على الوجهة التونسية (عادية والكترونية) سجلت خلال شهر ماي 2022 ارتفاعا بنسبة 64 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من سنة 2019 أيّ قبل الجائحة وهو مؤشر إيجابي يعكس الانتعاشة المنتظرة للقطاع السياحي خلال الفترة القادمة.

ويذكر أن تونس قد استقطبت خلال سنة 2019 ما يزيد عن 800 ألف سائح فرنسي من ضمن مليونين و700 ألف سائح أوروبي زاروا تونس خلال ذات الفترة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

الاتحاد الوطني للمرأة بالقيروان يدين العنف المسلط على النساء

تفاعلا مع حوادث العنف المتكررة في الفترة الاخيرة ، جددت النيابة الجهوية للاتحاد الوطني للمرأة التونسية بالقيروان ادانتها وبشدة العنف بجميع أشكاله و خاصة المسلط على الفئات الهشة و المستضعفة كما دعت كافة الأطراف المتداخلة و مكونات المجتمع المدني لتكثيف العمل على محاربة هذه الظواهر و التعاون على تفادي الحوادث المأساوية، خاصة و ان تأثيرها يشكل خطرا كبيرا على الأفراد و المجتمعات.

today12 يونيو 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%