Non classé

تونس تشارك بالصالون الدولي “جيتاكس غلوبل 2024”

today15 أكتوبر 2024

Background
share close
يشارك المركز الوطني للنهوض بالصادرات بالصالون الدولي جيتاكس غلوبل 2024 (معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات) بدبي،كممثل للجمهورية التونسية،وذلك من يوم 14 إلى الـ18 من أكتوبر 2024.
وسيخصص للمشاركة التونسية جناح وطني يمسح 36 مترا مربعا، خصّص لتثمين مؤسّسات التكنولوجيا المتقدّمة،و إظهار المهارات التونسية في القطاعات الإستراتيجية على غرار الذكاء الإصطناعي والمدن الذكيّة وتكنولوجيا المعلومات والإتصال فضلا عن الحلول الرقمية المجددة. وستظهر المؤسسات المشاركة، الرائدة في مجالها، انخراط تونس في دفع التجديد والإمكانات التكنولوجية الوطنية.

ويعد جيتاكس غلوبل بالنسبة لتونس منصّة جيّدة لجذب الإستثمارات الأجنبية وتفعيل النظام الاقتصادي التكنولوجي على المستوى الوطني والترويج للمؤسسات التونسيّة الناشئة على مستوى المشهد الدولي.

ويوجد جيتاكس غلوبل وجيتاكس إفريقيا وجيتاكس أوروبا وجيتاكس آسيا وهي تظاهرات هامّة تمثل سلسلة دولية من الصالونات التكنولوجية تستهدف مناطق معيّنة.ويعد جيتاكس غلوبل بدبي الأكبر ضمن صالونات جيتاكس.وفقا لوكالة تونس أفريقيا للأنباء.

 

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

الصحة

مستشفى محمود الماطري بأريانة يتوج بالجائزة الأولى كهيكل صحي نموذجي باتباع منظومة “كيزان” اليابانية

توج مستشفى محمود الماطري بأريانة بالجائزة الأولى كهيكل صحي نموذجي باتباع منظومة "كيزان" اليابانية،وفق ما أعلنته اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 وزارة الصحة في بلاغ لها. وقال البلاغ إنه تم خلال ملتقى انعقد أمس الإثنين بالعاصمة لعرض التقدم المحرز في إرساء نهج "5S-KAIZEN-TQM " بالهياكل الصحية النموذجية،تتويج المستشفى الجهوي محمود الماطري بأريانة بالجائزة الأولى في حوكمة التصرف الاستشفائي وجودة الخدمات الصحية. يذكر أن منظومة كيزان تهدف إلى تحسين إدارة المستشفيات […]

today15 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%