وطنية

تونس تستضيف الدورة 14 للمؤتمر الإفريقي للتشفير تعزيزا للتعاون وتدعيما للخبرات وتثمينا للبحوث في مجال التشفير

today19 يوليو 2023 4

Background
share close
تستضيف تونس الدورة الرابعة عشرة للمؤتمر الإفريقي للتشفير Africa Crypt 2023 الذي يعقد بمدينة سوسة على امتداد ثلاثة أيام من 19 الى 21 جويلية 2023 وذلك بالتعاون مع الرابطة الدولية لأبحاث التشفير (IACR).وتحت اشراف وزارة تكنولوجيات الاتصال.
ويهدف هذا المؤتمر الدولي الذي يعتبر من أبرز الملتقيات العلمية الذي يجمع عددا هاما من الخبراء والباحثين والمختصين في علوم الرياضيات والتشفير من مختلف دول العالم (كندا، سويسرا، فرنسا، المغرب …)،إلى تعزيز التعاون وتطوير القدرات والكفاءات التونسية وتثمين البحوث في مجال التشفير والسلامة السيبرنية وخدمات الثقة الرقمية.
وسيتم خلال هذا المؤتمر تنظيم العديد من الورشات والجلسات التدريبية حول خوارزميات وبروتوكولات التشفير الكمي والتشفير ما بعد الكمي إضافة الى تقديم العديد من المداخلات العلمية ومناقشة الفرص والتحديات المستقبلية لهذا المجال واستعراض أمثلة ناجحة لاستخدامات التشفير ومختلف تطبيقاته. هذا وسيتم على هامش هذا المؤتمر تنظيم مسابقة في مجال التشفير لفائدة الطلب.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

اسكندر المنصوري يحقق لقب الزوجي في دورة شلانجر تور المفتوحة للتنس

الف مبروك 🇹🇳 : اسكندر المنصوري لاعب المنتخب الوطني التونسي للتنس أكابر يحقق لقب الزوجي في دورة شلانجر تور المفتوحة للتنس بمدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية صحبة اللاتفي ميكاليس ليباتس بعد الفوز على الثنائي شونغ/ هاريس

today19 يوليو 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%