وطنية

تونس ترسل طواقم طبية وفريقا من الحماية المدنية وأطنانا من المساعدات لتركيا وسوريا

today7 فبراير 2023 3

Background
share close

أرسلت اليوم الثلاثاء 07 فيفري 2023، ، تونس على متن طائرتين عسكريتين، أطنانا من المساعدات تتمثل في مواد غذائية وأغطية وأدوية بالإضافة إلى فريق من الحماية المدنية وطواقم طبية من وزارة الصحة ستساهم في عمليات الإنقاذ والإسعاف إثر الزلزال الذي ضرب كل تركيا وسوريا وفق ما أكده وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي ، في المطار العسكري بالعوينة.
و أضاف وزير الداخلية توفيق شرف الدين أن هذه المساعدات تأتي استجابة لتعليمات رئيس الجمهورية قيس سعيد الذي أذن عاجلا بتقديم العون “لأشقائنا في تركيا وسوريا”، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية سترسل فريقا من الحماية المدنية وستكون وفية لشعارها في النجدة والإنقاذ .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

قيس سعيّد يؤكد ضرورة التسريع في انطلاق عدد من الهياكل والتصدّي لمن يسعى لاختلاق الأزمات وبثّ الإشاعات

اجتمع رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الثلاثاء 7 فيفري 2023 بقصر قرطاج، بالسيّدة نجلاء بودن رمضان، رئيسة الحكومة. وتناول اللقاء الوضع العام في البلاد حيث أكّد رئيس الجمهورية على ضرورة التصدّي لكلّ من لا يزال يسعى إلى اختلاق الأزمات وبثّ الفتن والإشاعات. كما شدّد رئيس الدولة على أن المسؤولية اليوم والواجب المقدّس هو الاستجابة لمطالب التونسيين ولا يمكن لأي مسؤول أن يُخيّب آماله. كما تناول اللقاء عددا من المشاريع التي […]

today7 فبراير 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%