عالمية

تونس: تدنيس المصحف جريمة نكراء لن تزيد الا في تغذية التطرف والارهاب…

today22 يوليو 2023 14

Background
share close
جددت تونس في بيان أوردته وزارة الشؤون الخارجية يوم  أمس الجمعة التاكيد على رفضها التام لتنديس المصحف الشريف باسم حق التظاهر و تحت مبرر حرية التعبير لافتة الى أن هذه الاعمال الشنيعة تدعو كل دول العالم لاحترام المقدسات حتى لا تتكرر هذه الجرائم التي تتعارض مع قيم التعايش والتسامح.

ولفتت الوزارة الى إنّ هذه الجريمة النكراء التي يعاد ارتكابها بصفة ممنهجة، فمرة يوم عيد الإضحى واخرى بعد احتفال المسلمين بدخول السنة الهجرية الجديدة، لن تزيد الاّ في تغذية التطرف والارهاب.

وأشارت الى أن من قام بهذه الجريمة كمن يقف وراءها يسعى الى التناحر بين الأديان ودعم الحركات المتطرفة حتى تستفيد منها بأي طريقة كانت داخل الامة الاسلامية سواء بواسطة الانتخابات او بواسطة الارهاب.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

دائل صحية للحصول على جرعة “فيتامين الشمس” اليومية

يعد فيتامين D حيويا للعديد من وظائف الجسم، أبرزها بناء عظام صحية. وينتج الجسم الفيتامين عندما يحوّل ضوء الشمس المباشر مادة كيميائية في الجلد إلى شكل نشط من الفيتامين. وفي حين أن ضوء الشمس هو المصدر الأساسي لفيتامين D، إلا أن درجات الحرارة المرتفعة القياسية هذا الصيف قد تثني الناس عن قضاء الوقت خارجا. ولذلك، يقدم خبير في كلية بايلور للطب أفضل البدائل للحصول على المدخول اليومي من "فيتامين الشمس". […]

today22 يوليو 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%