اقتصاد

تونس تتوج بأفضل جائزة إعلان سياحي ترويجي على هامش معرض سوق السفر العربي بدبي

today13 مايو 2022 11

Background
share close

توجت تونس، على هامش معرض “سوق السفر العربي” بدبي، بجائزة أفضل إعلان سياحي ترويجي يحمل اسم “تونس ليك” ضمن مسابقة صوت خلالها 5ر1 مليون مشارك.

وأعلن المركز العربي للإعلام السياحي عن أسماء الفائزين بجوائزه لسنة 2022 خلال حفل أُقيم بسوق السفر العربي المنعقد في دبي خلال الفترة من 9 الى 12 ماي 2022 على هامش معرض “سوق السفر العربي” بدبي.

وفاز إعلان “تونس ليك” الذي أطلقه الديوان الوطني التونسي للسياحة للترويج للسياحة الداخلية بجائزة “أفضل إعلان ترويجي” بعد تميز هذه المبادرة في تطوير نشاط السياحة الداخلية والترويج لعدد من المناطق السياحية بمختلف مناطق الجمهورية.

وتركز الومضة الاشهارية على مقومات السياحة البديلة والمستدامة وهو ما لاقى استحسان لجنة التحكيم والمشاركين في التصويت من خلال الموقع المخصص للجوائز على شبكة الإنترنت

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

المدير المساعد لمكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي ينوه بالحرفية الأمنية في التعاطي مع التحركات الإحتجاجية

نوه المدير المساعد لجهاز مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي ريموند ديدو، بحرفية الوحدات الأمنية في التعامل مع مختلف الأحداث والتحركات الاحتجاجية التي شهدتها تونس والتزام الحياد والمهنية، واحترام الحقوق الفردية ، وفق ما جاء في بلاغ لوزارة الداخلية إثر لقاء جرى اليوم الجمعة بين الوزير توفيق شرف الدين والمسؤول الأمريكي والقائمة بأعمال السفارة الأمريكية بتونس ناتاشا فرانسيشي. كما أضافت الوزارة في بلاغها ، أن ديدو ثمن ما بلغته الأجهزة الأمنية التونسية […]

today13 مايو 2022 13

Post comments (0)

Leave a reply


0%