Non classé

تونس تتحصل على جناح استراتيجي يمتد على مساحة ألف متر مربع بمعرض الصناعات التقليدية بميلانو

today2 ديسمبر 2023

Background
share close

تشارك تونس كضيف شرف في فعاليات الدورة 27 للمعرض الدولي للصناعات التقليدية “ارتيجيانو ان فيارا” الذي انطلقت فعاليته اليوم السبت  بمدينة ميلانو الإيطالية و يتواصل الى غاية 10 ديسمبر 2023.

وتحصلت تونس، على جناح استراتيجي يمتد على مساحة ألف متر مربع لعرض مختلف الإختصاصات في مجال الحرف والصناعات التقليدية وابداعات  بمشاركة ما يقارب 100 حرفي و حرفية وفق صرح به وزير السياحة المعز بلحسن لمبعوث الحياة اف ام الى ميلانة وسام القرقني .

و أكد وزير السياحة ان  هذا المعرض يمثل  فرصة للتعريف بالمنتوجات  و الصناعات التقليدية التونسية  و الانفتاح عل الأسواق الأوروبية والعالمية تمكين الحرفيين من تقديم ابتكاراتهم وإبداعاتهم وتقاسم خبراتهم مع مختلف المشاركين. فضلا عن عقد عديد الشراكات وربط العلاقات المهنية والتجارية مع فاعلين ومهنيين دوليين.

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

اكتئاب الشتاء.. أعراض وحلول

أفادت  الجمعية الألمانية للطب والعلاج النفسي ان اكتئاب الشتاء يندرج ضمن الاضطرابات العاطفية الموسمية، موضحة أن أسبابه تكمن في الأجواء الكئيبة المهيمنة على هذا الوقت من العام والمتمثلة في الظلام والغيوم وهطول الأمطار وقصر النهار. وأضافت الجمعية أن قلة الضوء في الشتاء تبعث إشارة للجسم بتغير إيقاع الليل والنهار، مما يؤدي إلى عدم توازن الهرمونات والناقلات العصبية في الدماغ. وتتمثل أعراض اكتئاب الشتاء في: الحزن الكآبة اعتلال المزاج فقدان الدوافع […]

today2 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%