وطنية

تونس تبحث مع الصين آفاق الاستثمار بصناعة النسيج والملابس

today24 سبتمبر 2024

Background
share close

مثل آفاق الاستثمار وسبل تعزيز الشراكة بين تونس والصين في قطاع صناعة النسيج والملابس محور اجتماع بين وزير الإقتصاد والتخطيط سمير عبد الحفيظ ونائب رئيس المجلس الوطني الصيني لقطاع صناعة النسيج والملابس تشو يينغ تشين،كان قد انعقد أمس الإثنين 23 سبتمبر 2024 بمقر وزارة الاقتصاد والتخطيط التونسية.

قالت وزارة الإقتصاد والتخطيط في بلاغ أصدرته في وقت سابق  “إن الاجتماع مناسبة تناول خلالها الجانبان الآفاق والإمكانيات المتاحة لتعزيز الشراكة بين الجانبين وتكثيف الاستثمارات الصينية في تونس في مجال النسيج”.

ووفقا للبلاغ فقد أعربا الجانبان عن “تطلعهما لمزيد من تطوير العلاقات الاقتصادية الثنائية، لا سيما على مستوى الاستثمار، وبعث المشاريع المشتركة، في ضوء ما تشهده العلاقات السياسية من ديناميكية وتطور ملحوظ في الآونة الأخيرة، خدمة لمصلحة البلدين الصديقين”.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

عالمية

فيضانات جنوب البرازيل تتسبب في خسائر تناهز 16 مليار دولار…

أسفرت الفيضانات المدمرة التي ضربت هذه السنة ولاية ريو غراندي دو سول، جنوب البرازيل، عن خسائر اقتصادية تقدر بـ 87 مليار ريال (16 مليار دولار)، وهو ما يعادل نحو 2 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي للبلاد لسنة 2024. وذكرت وسائل إعلام محلية أن رئيسة بنك التنمية للبلدان الأمريكية، إيلان غولدفاين، كشف عن هذه الأرقام خلال ندوة بنيويورك، عقب دراسة تقييمية أجراها البنك بشكل مشترك مع اللجنة الاقتصادية لأمريكا اللاتينية […]

today24 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%