Non classé

توقيع مذكرة تفاهم للتعاون بين الصيدليّة المركزيّة والجمعيّة البرازيليّة لمصنّعي الأدوية

today12 يوليو 2024

Background
share close

وقع المدير العام للصيدليّة المركزيّة على مذكرة تفاهم للتعاون بين الصيدليّة المركزيّة والجمعيّة البرازيليّة لمصنّعي الأدوية يوم أمس الخميس 11 جويلية 2024 بالمدينة البرازيلية ساوباولو وتهدف هذه المذكرة إلى إرساء تعاون تونسي برازيلي في مجال التلاقيح والأمصال والبحث العلمي المتعلّق بالأمراض المستجدّة وكذلك تبادل الخبرات والتجارب في مجال الصناعات الدوائيّة.

وقد جاءت مراسم التوقيع في سياق زيارة وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمّار لساوباولو وعلى هامش أشغال المنتدى الاقتصادي التونسي-البرازيلي الذي افتتحه الوزير يوم أمس الخميس  بحضور وفد من رجال الأعمال التونسيين يتقدّمهم رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول، إلى جانب وفد من رجال الأعمال البرازيليين.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

بقيادة الحكم الفرنسي فرانسوا لوتكسيه

كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم  عن حكم مباراة إنجلترا وإسبانيا في نهائي كأس أمم أوروبا "ألمانيا 2024" ، والمقرر إقامتها يوم الأحد بداية من الساعة 20.00 ليلا بتوقيت تونس على الملعب الأولمبي ببرلين ، وسيقود المواجهة الحكم الفرنسي فرانسوا لوتكسيه ، صاحب الـ 35 عامًا ، والذي سبق له إدارة 3  مباريات في يورو 2024، أبرزها لقاء إسبانيا وجورجيا ضمن ثمن النهائي، والذي انتهي بفوز الماتدور 4-1. جدير بالذكر أن […]

today12 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%