وطنية

توقيع اتفاقية شراكة بين هيئة الانتخابات والاتحاد الوطني للمكفوفين

today1 سبتمبر 2023 4

Background
share close

وقّع رئيسُ الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر،اليوم الجمعة، اتفاقية شراكة مع رئيس الإتحاد الوطني للمكفوفين توفيق الدبوسي، بالمقر المركزي للهيئة.
وأكد بوعسكر بالمناسبة، أهمية دعم الشراكة مع الإتحاد الوطني للمكفوفين وكافة المنظمات الوطنية التي تعنى بالدفاع عن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة لتشجيع ذوي الإعاقة على المشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الانتخابي كناخبين ومترشحين.

من جانبه أشاد رئيس الإتحاد بمبادرة الهيئـــة التوقيع على مذكرة تفاهم وشراكة مع الإتحاد وأعرب عن استعداد المنظمة لدعم المجهودات الراميـة إلى تشجيع مشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة في المسار الانتخابي كناخبين ومترشحين ووضع كافة إمكانيات الإتحاد البشرية والمادية على ذمة الهيئـة من أجل إنجاح المواعيد الانتخابية القادمة.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

وزير الشباب والرياضة يستقبل مستثمر تونسي في مجال الرياضة

وزير الشباب والرياضة يستقبل مستثمر تونسي في مجال الرياضة ✅️ استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور كمال دقيش صباح اليوم الجمعة 01 سبتمبر 2023، المستثمر التونسي السيد لطفي عزيّز، حيث تم خلال اللقاء، الذي انعقد بحضور المدير العام للرياضة السيد مراد الملولي ورئيسة وحدة الإحاطة بالمستثمرين السيدة جليلة بن حمودة، تقديم لمحة حول مشروع تغطية قاعات وملاعب رياضية بتقنيات متطورة ذات هياكل خفيفة، يتم إنجازها في وقت قياسي وبكلفة أقل لتكون […]

today1 سبتمبر 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%