Non classé

توفيا اليوم في حادث مرور: وزارة الصحة تنعى الدكتور الحبيب بن منصور وابنه

today19 مارس 2023 5

Background
share close

نعت وزارة الصحّة، على صفحتها الرسمية على الفايسبوك ،” المغفور لهما الحبيب بن منصور أستاذ مختص في جراحة الأعصاب والرئيس السابق لقسم جراحة الأعصاب بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس، وابنه، اللذان وافاهما الأجل المحتوم يوم الأحد 19 مارس 2023 وإثر هذا المصاب الجلل تقدّم وزير الصحة  علي المرابط باسمه ونيابة عن الأسرة الصحية عامّة إلى عائلة الفقيدين بأحرّ التّعازي والمواساة، راجيا من الله العليّ القدير أن يتقبّلهما في فراديس جنانه بواسع الرّحمة والمغفرة وأن يلهم أهلهما وذويهما جميل الصّبر والسّلوان.

و للتذكير فقد جد ظهر اليوم  حادث مرور أليم  بولاية صفاقس  راح ضحيته  الأخصائي في جراحة الأعصاب ورئيس القسم بمستشفى الحبيب بورقيبة سابقا الدكتور الحبيب بن منصور و ابنه . و تتمثل صورة الحادث في دهس قطار لسيارة الضحية على مستوى محطة منطقة دخان من معتمدية الحنشة بولاية صفاقس .

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

الصحة العالمية تعلن تفشي الحصبة وشلل الأطفال باليمن

أعلنت منظمة الصحة العالمية، مساء الأحد، تفشي الحصبة وشلل الأطفال في اليمن. وقالت المنظمة الأممية عبر حسابها على تويتر: "يشهد ‎اليمن الآن تفشيا للحصبة وشلل الأطفال". وذكرت أن "أكثر من 80 بالمئة من الأطفال الذين يعانون من ‎الحصبة لم يتلقوا اللقاح". وشددت المنظمة على أن "هناك حاجة ماسة إلى التلقيح في اليمن"، دون تفاصيل أخرى. ووفق تقارير حكومية، فإن هناك ظهور لحالات شلل الأطفال والحصبة، خصوصا في محافظتي صعدة وحجة […]

today19 مارس 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%