وطنية

توزر : الإطاحة بشخص يقوم بتهريب الأفارقة إلى صفاقس على متن شاحنته

today30 أكتوبر 2023

Background
share close
أفادت الادارة العامة للامن الوطني توفر معلومات لدى الوحدات الأمنية مفادها تعمد شخص غريب عن المنطقة نقل مجموعة من الأفارقة من واحات النخيل بولاية توزر على متن شاحنة خفيفة ،تم تكثيف التحريات الميدانية من قبل فريق أمني متكون من شرطة النجدة و الفرقة الجهوية للشرطة العدلية بتوزر و فرقة الارشا  وتم في وقت وجيز تحديد المسلك المتبع من قبل المُهرب وأمكن القبض عليه بالطريق الحزامية الرابطة بين معتمدية دقاش ومدينة قبلي وتقديمه الى مقر الوحدة الأمنية رفقة 11 شخصا من جنسيات افريقية مختلفة.
بالتحري معه ّأفاد أنه في أوائل سنة 2023 تعرف على شخص وشقيقه اللذين اقترحا عليه العمل معهما في مجال تهريب الأفارقة بمقابل مادي (1000 دينار لكل رحلة) على أن يقوما بتسهيل مهمته بكشف الطريق أمامه والاتصال به في صورة وجود أي دورية أمنية بالطريق المعتمد في عملية التهريب، مؤكدا قيامه بعمليات مماثلة في عدة مناسبات معية الشقيقين المذكورين.
وبمراجعة النيابة العمومية بتوزر أذنت بالاحتفاظ بذي الشبهة و11 إفريقيا من أجل “تكوين وفاق من أجل تهريب أجانب والاتجار بالبشر واجتياز الحدود البرية التونسية” والأبحاث متواصلة على صعيد فرقة الشرطة العدلية بتوزر.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

الرابطة الثانية : برنامج مقابلات الجولة الخامسة ذهابا

تدور منافسات الجولة الخامسة ذهابا لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يومي السبت 4 نوفمبر والأحد 5 نوفمبر 2023. وفي ما يلي برنامج المقابلات:   *السبت 4 نوفمبر 2023: المجموعة الأولى: 14:30 : نادي سبورتينغ بن عروس - المستقبل الرياضي بوادي الليل 14:30 : جندوبة الرياضية -النجم الرياضي الرادسي 14:30 : الأمل الرياضي بحمام سوسة -المرجان الرياضي بطبرقة 14:30 : القلعة الرياضية- الشبيبة الرياضية بالعمران النادي الرياضي القربي (معفى) المجموعة […]

today30 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%