أخبار-جهوية

توجيه تهمة القـ.ت.ل عن غير قصد في قضية وفاة طالبة بقصر هلال لهؤلاء

today2 نوفمبر 2023

Background
share close
وجّه قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمنستير في قضية وفاة طالبة بمبيت جامعي بقصر هلال بولاية المنستير، تهمة القتل عن غير قصد المتسبب عن قصور وإهمال وعدم أخذ احتياطات وعدم التنبه للقوانين إلى كلّ من مديرة المبيت ومدير الخدمات الجامعية بالوسط وحارس المبيت وفق ما أفاد به” الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية، فريد بن جحا.

وقرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمنستير إحالة على المجلس الجناحي بالمحكمة الابتدائية بالمنستير بحالة سراح كلاّ من مديرة المبيت ومدير الخدمات الجامعية بالوسط وبحالة إيقاف حارس المبيت لمقاضاتهم طبق الفصل 219 من المجلة الجزائية.
وكان قاضي التحقيق قرر يوم الاثنين ختم الأبحاث في قضية وفاة طالبة يوم 29 سبتمبر 2023 تبلغ من العمر 20 سنة بمبيت جامعي بقصر هلال كانت تدرس بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بقصر هلال وكانت تعرضت إلى وعكة صحية وحاولت زميلتها في الغرفة الاتصال بالحماية المدنية التي عند وصولها وجدت أنّ الطالبة قد توفيت حسب ذات المصدر القضائي.

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

رياضة

كرة اليد : المنتخب التونسي يواجه نظيره السويسري في إفتتاح الدورة الدولية الودية بالحمامات

يواصل المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد أكابر تربصه التحضيري في مدينة الحمامات ، استعدادا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر من 18 إلى 28 جانفي 2024 .وضمن هذا الاطار يستها منتخبنا الوطني اليوم الخميس مشاركته في مقابلات الدولية الودية التي ستدور فعالياتها بقاعة الحمّامات "kempa trophy"بمشاركة منتخبات تونس والبرتغال وسويسرا والنمسا أيام 2 و3 و4 نوفمبر الحالي . وفي مايلي البرنامج الكامل للدورة :

today2 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%