أخبار-جهوية

توجيه إنذار لمترشح بسبب استعمال أطفال في حملته الانتخابية…

today16 ديسمبر 2023

Background
share close

أشعرت الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير مندوب حماية الطفولة باستعمال أطفال قصر في الحملة الانتخابية لأحد المترشحين في الانتخابات المحلية لسنة 2023 ووقع توجيه إنذار للمخالف باعتبار أنّ هذه المخالفة الانتخابية تعدّ خطيرة، وفق ما أفادت به اليوم الجمعة، رئيسة الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير مريم الغرياني أم الزين.

كما وجهت الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير إنذارا إلى إحدى المترشحات بسبب استعمالها علم الجمهورية في مناشيرها وعدم إذعانها إلى التنبيه الذي سبق أن وجهته لها الهيئة الفرعية للانتخابات، حسب رئيسة الهيئة التي أشارت إلى أنّ بقية المخالفات تهم التعليق خارج الأماكن المخصصة لذلك.
وكالات 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

ارتفاع عدد المصابين بالإنفلونزا وكورونا في اليابان

كشفت الحكومة اليابانية، أمس الجمعة، عن ارتفاع عدد المصابين بالإنفلونزا وفيروس كورونا المستجد. ونقلت وكالة أنباء " كيودو " اليابانية عن الحكومة إن متوسط عدد مرضى الإنفلونزا في عدة آلاف من المؤسسات العلاجية بأنحاء البلاد، وصل إلى مستويات التحذير جراء انتشار المرض بوتيرة هى الأسرع خلال عقد. وقدر المعهد الوطني الياباني للأمراض المعدية عدد المرضى في أنحاء البلاد بنحو مليون و118 ألفا، بحسب الوكالة. ويعكس الانتشار السريع انخفاض المناعة ضد […]

today16 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%