Non classé

تواصل أعمال المؤتمر الدولي العلمي السادس لنقابة اطباء الاسنان الممارسين بصفة حرة

today24 فبراير 2024

Background
share close

تتواصل اليوم السبت أعمال المؤتمر الدولي العلمي السادس لنقابة اطباء الاسنان الممارسين بصفة حرة، الذي انطلق امس الجمعة بالحمامات  ويتواصل على مدى ثلاثة ايام بمشاركة اطباء اسنان ومختصين من بلدان مغاربية وعربية وافريقية واوروبية وامريكية.

وأفاد  الدكتور محمد القسنطيني نائب رئيس نقابة أطباء الأسنان الممارسين بصفة حرة في تصريح لبرنامج “سياسات الصحة ” على موجات الحياة اف ام  ان هذا المؤتمر يعنى  بآخر المستجدات و التطورات العلمية والتكنولوجية وخاصة منها التكنولوجيا الرقمية المعتمدة في اختصاص طب الاسنان، يتضمن برنامجا تكوينيا هاما للاطباء المختصين من خلال اعداد 18 ورشة تكوينية بالاضافة الى برمجة عديد المداخلات العلمية .

 

التفاصيل في الرابط التالي

https://www.facebook.com/radioAlhayetFM/videos/764539152282302

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

طبيبة مختصّة في علاج الآلام بمستشفى الرابطة: آلام المفاصل والعظام الأكثر شيوعا تليها “الشقيقة”

تعد آلام العظام والعضلات الأكثر شيوعا في تونس تليها آلام الرأس منها الصداع النصفي المعروف "بالشقيقة" وفق ما فادت به طبيبة مختصّة في علاج الآلام بمستشفى الرابطة سنية خلبوس. وأوضحت سنية خلبوس  أنّه هناك اعتقاد خاطئ و شائع و هو ان آلام العضلات والمفاصل والرأس لا  علاج لها و لكن العلاج ممكن من خلال الدواء أو بالعلاج الطبيعي و النفسي اضافة الى الحرص  على القيام بأنشطة بدنيّة منتظمة  لعلاج تلك […]

today24 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%