وطنية

المرصد الوطني لسلامة المرور ينظم حملات تحسيسية بعدد من المؤسسات التربوية بمناسبة العودة المدرسية

today14 سبتمبر 2022 3

Background
share close

ينظم المرصد الوطني لسلامة المرور بالتعاون مع هياكل المجتمع المدني  بمناسبة العودة المدرسية والجامعية 2023/2022، صباح غد الخميس حملات تحسيسية بعدد من المؤسسات التربوية وذلك تحت شعار”نقص من سرعتك قرب المدرسة.

وتهدف هذه الحملة وفق بلاغ صادر اليوم الاربعاء عن المرصد الوطني لسلامة المرور  الى االرفع من درجة الوعي المروري لدى الأولياء والاطار التربوي و لمزيد تفعيل دورهم في توعية الأطفال بمخاطر الطريق.

ودعا المرصد بهذه المناسبة أصحاب السيارات إلى ضرورة التزام الحيطة والحذر والتخفيض من السرعة قدر الإمكان بمحيطات المؤسسات التربوية وعدم ركن السيارة في مكان محجر واعطاء أولوية المرور للتلاميذ

كما حث جميع الأولياء إلى العمل على توجيه نصائح يومية الى أبنائهم التلاميذ لتوعيتهم بالأخطار المرورية مشددا على ان يكون الأولياء قدوة لأطفالهم وذلك من خلال احترامهم لقواعد المرور.

ودعا المرصد وفق ذات البلاغ ايضا الإطار التربوي الى حسن تأطير التلاميذ خاصة أوقات الدخول والخروج حفاظا على سلامتهم..

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

سياسة

حركة النهضة تطالب بإطلاق سراح الحبيب اللوز

استنكرت حركة النهضة في بلاغ لها اليوم الاربعاء 14 سبتمبر إيقاف عضو مجلس الشورى الحبيب اللوز منددة بما وصفته بالاعتقالات "العشوائية" التي طالت عدة شخصيات وطالبت الحركة  بإطلاق سراح الموقوفين فورا معربة عن إدانتها عما رافق الإيقافات من حملات إعلامية "مغرضة" شنتها بعض الجهات والأطراف المعروفة بمعاداتها لحركة النهضة ودأبها على تشويه الحزب وقياداته رغم ثبوت قرائن البراءة في كل القضايا المثارة، . كما طالبت بوضع حد لحملة الايقافات العشوائية […]

today14 سبتمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%