رياضة

تمكن ريال مدريد الاسباني الى الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا

today9 مارس 2022 6

Background
share close

🛑تمكن ريال مدريد الاسباني الى الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا، عقب فوزه يوم أمس على ارضية ملعب سانتياغو بيرنابيو أمام ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1، ضمن الدفعة الثانية من اياب الدور ثمن النهائي للمسابقة.
وسجل هدف الفريق الباريسي كيليان مبابي في الدقيقة 39، قبل ان يوقع الميرينغي ريمونتادا تاريخية عن طريق الفرنسي كريم بنزيما بتسجيله لثلاثية لريال مدريد في الدقيقة 62، اثر خطأ فادح من حارس باريس سان جيرمان جيونلويجي دوناروما، ويضيف نفس اللاعب الهدفين الثاني والثالث في الدقائق 76 و78.

وفي المباراة الثانية تعادل مع مانشستر سيتي سبورتينغ براغا البرتغالي بنتيجة 0-0، مع الاشارة ان مباراة الذهاب انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 5-0.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

اقتصاد

المعهد العربي لرؤساء المؤسسات: ضرورة ايجاد بدائل للتزود بالحبوب لمجابهة اثار الحرب الروسية الأوكرانية

دعا المعهد العربي لرؤساء المؤسسات الحكومة الى التعجيل بتشكيل خلية أزمة لإيجاد بدائل تتصل بمصادر شراء الحبوب في ظل الحرب الدائرة في أوكرانيا التي تعد اول مزود لتونس بهذه المواد. ولاحظ المعهد العربي ، في وثيقة أصدرها تحت عنوان  » الحرب في أوكرانيا : التأثيرات المحتملة والإجراءات المطلوبة « ، ضرورة إيجاد آليات للتمويل خاصة وان الملاءة المالية للحرفاء ستصبح مؤشرا ضروريا في إعطاء الأولوية للتزود من قبل المزودين  » والحال […]

today9 مارس 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%