رياضة

تمكن البطل الاولمبي محمد خليل الجندوبي من الفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى بالصين

today10 أكتوبر 2023

Background
share close

تمكنا بطلنا الأولمبي محمد خليل الجندوبي من الفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى بالصين ، قدم بطلنا أداء عالي و ممتاز ، حيث طغى الجانب التكتيكي على أغلب المباريات .
حيث فاز محمد خليل الجندوبي في المباراة الأولى على بطل الجائزة الكبرى بباريس الايراني عبد الفاضل زندي بجولتين لجولة في نهائي مبكر ، ثم فاز في الربع النهائي على حساب لاعب البلد المنظّم بطل الصين بجولتين لواحدة ، تم فاز في الدور النصف النهائي على بطل العالم 2023 بباكو اللاعب الكوري تايجون بارك بجولتين لواحدة ، و في الدور النهائي على المصنف رقم 01 أولمبيا 1 الكوري جان جون بجولتين لواحدة .

و بهذه النتيجة سيسترجع بطلنا المركز الأول في التصنيف الأولمبي الشهري القادم و يضمن محمد خليل الجندوبي رسميا الترشح للألعاب الأولمبية باريس 2024 كأول لاعب يترشح بالترتيب الأولمبي في تاريخ التايكواندو التونسي .

تحية كبيرة لمحمد خليل الجندوبي و للاطار الفني و الطبي و الاداري المشرف على المنتخب الوطني .

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

وصول بعثة المنتخب الوطني التونسي الى كوريا الجنوبية

وصول بعثة المنتخب الوطني التونسي الى كوريا الجنوبية وصلت منذ قليل بعثة المنتخب الوطني التونسي الى سيول عاصمة كوريا الجنوبية (الساعة السابعة والنصف بتوقيت كوريا ) . مباشرة إثر الإنتهاء من الإجراءات الإدارية تحول الوفد الى مقر الإقامة حيث كان في استقبال عناصرنا الوطنية سعادة سفير تونس بكوريا الجنوبية السيد قيس الدراجي . حسب البرمجة التي أعدها الإطار الفني ، يجري المنتخب غدا الإربعاء أول حصة تدريبية لهم بسيول.

today10 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%