رياضة

تمكنت لاعبتنا التونسية أنس جابر من التأهل إلى نهائي دور مدريد للتنس بعد انتصارها اليوم على الروسية اليكساندروفا المصنفة 45 عالميا بواقع مجموعتين دون رد تفاصيلهما 6-2 و6-3. وستواجه انس في النهائي الفائزة من لقاء النصف النهائي الثاني الذي يجمع السويسرية المنصفة 35 عالميا جيل تيكمان والأمريكية جيسيكا بيغولا المصنفة 14 عالميا.

today5 مايو 2022 5

Background
share close

تمكنت لاعبتنا التونسية أنس جابر من التأهل إلى نهائي دور مدريد للتنس بعد انتصارها اليوم على الروسية اليكساندروفا المصنفة 45 عالميا بواقع مجموعتين دون رد تفاصيلهما 6-2 و6-3.
وستواجه انس في النهائي الفائزة من لقاء النصف النهائي الثاني الذي يجمع السويسرية المنصفة 35 عالميا جيل تيكمان والأمريكية جيسيكا بيغولا المصنفة 14 عالميا.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية

مسيرة حرية الصحافة والتعبير:عشرات الصحفيين ينددون بـ”تهديد” حرية الصحافة

شارك عشرات الصحفيين في العاصمة اليوم الخميس، بمسيرة احتجاجية، تنديدا بما اعتبروه "خطرا داهما يهدد حرية الصحافة والإعلام والتعبير" في البلاد. ورفع المحتجون شعارات تنادي بحرية التعبير والصحافة من قبيل، "الحرية للصحافة التونسية" و"يا رئيس  فيق ، الصحافة صعيبة عليك"، و"سلطة رابعة مش  سلطة خاضعة"، وغيرها. وفي كلمة على هامش المسيرة، قال نقيب الصحفيين محمد ياسين الجلاصي: "بعد 9 سنوات من خروج مسيرة مماثلة لهذه تطالب بحرية الصحافة نجد أنفسنا […]

today5 مايو 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%