منوعات

تقلبات جوية قادمة مع أمطار رعدية وتساقط البرد

today5 سبتمبر 2024

Background
share close

يشهد الطقس اليوم تقلبات ملحوظة في مختلف أنحاء البلاد، حيث يتوقع أن تكون السماء مغطاة بسحب كثيفة أحياناً مع هطول أمطار متفرقة في مناطق الشمال والوسط. وفقاً للمعهد الوطني للرصد الجوي، من المرجح أن تتحول هذه السحب إلى حالة رعدية بعد الظهر، مع تساقط البرد في بعض الأماكن بشكل محدود، وقد تشمل الأمطار الرعدية بعض مناطق الجنوب.

ستتحرك الرياح من القطاع الشمالي في الشمال، ومن القطاع الشرقي في الوسط والجنوب. ستظل الرياح قوية نسبياً بالقرب من السواحل الشرقية وفي المرتفعات، بينما ستكون ضعيفة إلى معتدلة في بقية المناطق. تجدر الإشارة إلى أن سرعة الرياح قد تتجاوز 80 كلم/س بشكل مؤقت خلال ظهور السحب الرعدية.

أما البحر، فمن المتوقع أن يكون قليل الاضطراب في الشمال، في حين سيكون مضطرباً إلى شديد الاضطراب على السواحل الشرقية.

وعن درجات الحرارة، تشير التوقعات إلى انخفاض نسبي في درجات الحرارة، حيث ستتراوح القيم القصوى بين 30 و36 درجة في الشمال والوسط والمناطق الساحلية الجنوبية الشرقية، بينما ستتراوح بين 37 و41 درجة في باقي المناطق.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

الترجي الرياضي يبلغ رقما قياسيا من الإشتراكات

أعلن الترجي الرياضي التونسي مساء امس الأربعاء عبر صفحته الرسمية عن نفاذ الاشتراكات الخاصة بجماهيره في سابقة تاريخية في تونس، وفق مصادر من الهيئة المديرة وقد بلغ عدد المشتركين 24 ألفا و 500 مشترك وهو رقم يتحقق لاول مرة في تونس.

today5 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%