أخبار-وطنية

تقدم مشروع تحلية مياه البحر بصفاقس وتعزيز التعاون المستقبلي

today7 أغسطس 2024

Background
share close

استقبل وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، عبد المنعم بلعاتي، يوم الثلاثاء 6 أوت 2024، وفداً رفيع المستوى من شركة أوراسكوم للإنشاءات المصرية. ترأس الوفد مدير الشركة العام، إيهاب مهاود، في زيارة تهدف إلى متابعة تقدم أعمال مشروع محطة تحلية مياه البحر في قرقور بولاية صفاقس.

وخلال اللقاء، استعرض الطرفان آخر التطورات المتعلقة بإنجاز المحطة، التي تعد خطوة حيوية في مواجهة مشكلة الشح المائي التي تعاني منها تونس بسبب التغيرات المناخية. وأكد الوزير بلعاتي على أهمية المشروع في ضمان تأمين موارد مائية كافية لمواجهة التحديات البيئية الراهنة.

كما ناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، مع التركيز على إمكانيات التعاون المستقبلي في مجال إدارة الموارد المائية وتطوير البنية التحتية لمكافحة آثار التغيرات المناخية.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

نصف نهائي وزن 58 كغ محمد خليل الجندوبي ينهزم أمام الكوري الجنوبي بارك تاي جون

دورة الألعاب الأولمبية باريس ، منافسات اليوم 12 ، الاربعاء 07 اوت 2024. تايكواندو : لم يتمكن البطل الأولمبي التونسي محمد خليل الجندوبي من تجاوز منافسه الكوري الجنوبي PARK Taejoon في الدور النصف نهائي لمنافسات وزن -58 كلغ و انهزم امامه بجولتين نظيفتين تفاصيلها (6:2/13:6). سيلعب على الميدالية البرونزية بداية من الساعة 19:35 مساء بتوقيت تونس.

today7 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%