أخبار-جهوية

تفكيك وفاق إجرامي مورط في سلسلة من سرقات السيارات من شواطئ مدينة الحمامات

today15 نوفمبر 2023

Background
share close
تعهدت فرقة الشرطة العدلية بالحمامات بالبحث في سلسلة من سرقات سيارات من شواطئ مدينة الحمامات (تم سرقة عدد 04 سيارات) بعد إستغلال الجناة إنشغال مالكيها بالسباحة للإستيلاء على مفاتيحها وسرقتها.
إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة وبتعميق التحريات الميدانية والفنية تم حصر الشبهة في شخص من مواليد 2007 محل 02 مناشير تفتيش من أجل “سرقة سيارة والإضرار عمدا بملك الغير و المسك بنية الاستهلاك وترويج مواد مخدرة وحمل سلاح أبيض”.
هذا وأمكن بالتنسيق مع النيابة العمومية التنقل الى مقر إقامته والقبض عليه، باقتياده الى مقر الوحدة الأمنية والتحري معه ومجابهته بالأدلة اعترف بإنخراطه في وفاق إجرامي بغاية سرقة السيارات وتفكيكها بمشاركة 05 أشخاص منهم خاله (في حالة إيقاف بسجن المرناقية على ذمة قضية أخرى) وابنه وجميعهم من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة، كما أقر بتورطه في سرقة السيارات الأربعة من شواطئ الحمامات حيث يعمد رفقة نفرين آخرينالى القيام بعملية ترصد المتضررين إلى حين دخولهم الى مياه البحر ليستولوا على المفاتيح ويسلمها الى رئيس العصابة الذي يتولى قيادتها باتجاه مدينة سيدي بوزيد أو مدينة سيدي عمر بوحجلة بمساعدة خاله وابنه المكلفين بمهام كشف الطريق أمامه وإستطلاع الدوريات الأمنية بالطريق المُعتمد.
باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به وإدراج بقية المظنون فيهم بالتفتيش من أجل “تكوين وفاق إجرامي قصد الاعتداء على الأشخاص والأملاك واستخدام قاصر والمشاركة في ذلك” والسعي حثيث لضبط بقية الجناة.
الإدارة العامة للأمن الوطني الجمهورية التونسية

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

منوعات

طقس اليوم: الحرارة بين 24 و28 درجة

طقس مغيم جزئيا بالشمال مع ظهور بعض السحب بالوسط والجنوب والتي تتكاثف تدريجيا أثناء الليل بالمناطق الغربية.. نشاط الرياح يتطلب نصيبا من اليقظة قرب السواحل الشمالية.. البحر مضطرب إلى شديد الاضطراب بالشمال وقليل الاضطراب فمضطرب شرق البلاد.. تتراوح الحرارة القصوى بين 24 و28 درجة وتكون في حدود 20 بالمرتفعات الغربية.. المعهد الوطني للرصد الجوي

today15 نوفمبر 2023


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%