الصحة

تفعيل اتّفاقيات التعاون في مجالات تكوين أطباء الإختصاص والإطارات شبه الطبية في لقاء وزير الصحة بسفيرة غينيا الاستوائيّة بتونس

today14 سبتمبر 2023 3

Background
share close
التقى وزير الصحّة علي المرابط مساء اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023 بمقرّ الوزارة بسفيرة جمهويّة غينيا الاستوائيّة بتونس السيّدة Gertridus Nsang Ndong Nsuga في إطار جلسة عمل حول التعاون الصحّي بين البلدين.
وتطرّقت الجلسة إلى العمل المشترك على تفعيل اتّفاقيات التعاون في مجالات تكوين أطباء الإختصاص والإطارات شبه الطبية والإستئناس بالتجربة التونسية في قطاع الصيدلة والدواء، إضافة إلى الاستفادة من الخبرات التونسية للإشراف على تسيير هياكل صحية وأقسام استشفائية بغينيا الاستوائية.
وأكد الأستاذ علي المرابط بالمناسبة، أهمية دعم التعاون الثنائي في عدة إختصاصات طبية منها بالخصوص مجال أمراض القلب والأمراض السرطانية وصناعة الأدوية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

تونس تسجل رصيدا إيجابيا لتعاملاتها التجارية مع الاتحاد الأوروبي

سجلت تونس نهاية اوت 2023 رصيدا إيجابيا لتعاملاتها التجارية مع الاتحاد الأوروبي بلغ 9ر5 مليار دينار وذلك باعتبار ارتفاع الصادرات الى 8ر28 مليار دينار في حين ناهزت قيمة الواردات 9ر22 مليار دينار وذلك وفقا لاخر بيانات المعهد الوطني للإحصاء حول التجارة الخارجية بالأسعار الجارية خلال الأشهر الثماني الأولى من سنة 2023. واظهرت بيانات للمعهد الوطني للاحصاء حول التجارة الخارجية بالاسعار الجارية حتى موفى أوت 2023، في هذا السياق، ان الصادرات […]

today14 سبتمبر 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%