الصحة

تغيير تسمية وصبغة مركز علاج الوخز بالإبر إلى مركز الطبّ الصّيني

today15 ديسمبر 2023

Background
share close
في إطار تفعيل اتّفاقيّة التّوأمة بين المستشفى الجامعي المنجي سليم بالمرسى والمستشفى المُلحق بجامعة الطبّ التّقليدي الصّيني بمقاطعة Jiangxi، انتظم اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 بالمستشفى الجامعي المنجي سليم بالمرسى موكب تغيير تسمية وصبغة مركز علاج الوخز بالإبر إلى مركز الطبّ الصّيني، وذلك بحضور وفد صيني ممثّل للّجنة الجهوية للصحّة بمقاطعة Jiangxi والمدير الجهوي للصحّة بتونس وإطارات المستشفى.
ويندرج هذا المشروع ضمن برامج التّعاون بين الجانبين على مستوى تبادل الخبرات والبحوث والتّكوين لمزيد تحسين الخدمات العلاجيّة المُسداة للمرضى لاسيّما في مجال الطبّ التقليدي الصّيني، تمهيدا لإرساء برنامج تنفيذي لاتّفاقيّة التوأمة بين المؤسّستين الاستشفائيّتين التّونسيّة والصّينيّة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزارة الطفولة تقرر الغلق الفوري لمحضنة مدرسيّة بسبب تعرض الأطفال للإهمال والتقصير

أعلنت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ عن الغلق الفوري لمحضنة مدرسيّة بإحدى الولايات بسبب تعرض الأطفال داخل هذه المحضنة للإهمال والتقصير البيّن والمتواصل في التربية والرعاية من خلال ترك الأطفال القصر بمفردهم ودون رقابة معرضين لأخطر أنواع التهديد مما أتاح لهم الفرصة لمشاهدة أفلام مخلّة بالأخلاق وذلك بناء على تقرير مندوب حماية الطفولة. ودعت الوزارة، أمام هذا التجاوز الخطير، مختلف المحاضن المدرسيّة إلى التقيّد بمقتضيات كراس شروط المحاضن المدرسيّة […]

today15 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%