رياضة

تغييرات بالجملة في تشكيلة المنتخب المصري أمام منتخبنا الوطني

today11 سبتمبر 2023 26

Background
share close

تشهد التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر ، تغييرات بالجملة، خلال المباراة القادمة أمام المنتخب التونسي، في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين مساء الغد الثلاثاء 12 سبتمبر بداية من الساعة 18.00 باستاد الدفاع الجوي، وجاء مغادرة رباعي الأهلي الدوليين معسكر منتخب مصر عقب انتهاء مشاركتهم في مباراة إثيوبيا ، لتفرض على البرتغالي روي فيتوريا إدخال تعديالات بالجملة على تشكيلة الفراعنة التي خاضت مباراة إثيوبيا. ومن المقرر، أن تشهد تشكيلة منتخب مصر عودة محمد صلاح قائد الفريق بعد غيابه عن مباراة إثيوبيا بالإتفاق مع فيتوريا، ليعود إلى مركز الجناح الأيمن على حساب مصطفى فتحي، كما يحل محمد أبو جبل بديلا عن محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى. كما يشارك عمر كمال في مركز الظهير الأيمن بديلا عن محمد هاني لاعب الأهلي الذي غادر المعسكر، كما يدخل أحمد فتوح أساسيا على حساب محمد حمدي الذي تعرض لإصابة أمام إثيوبيا أجبرته على مغادرة معسكر الفراعنة. كما يحل طارق حامد بديلا عن مروان عطية لاعب الأهلي الذي غادر المعسكر، أما الخط الأمامي فلن يشهد أي تغييرات بالتعويل على كل من محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

في مكالمة هاتفية جمعتهما : الحشاني يؤكد لدبيبة وقوف تونس مع ليبيا من خلال وضع الإمكانيات اللازمة لتتجاوز سريعا آثار الاعصار والفيضانات.

أجرى رئيس الحكومة، السيد أحمد الحشّاني، مساء اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا برئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، السيد عبد الحميد الدبيبة، على إثر الإعصار والفيضانات التي اجتاحت مناطق عدّة في ليبيا. وقدّم رئيس الحكومة لنظيره الليبي، في هذا الظرف الأليم، أحرّ التعازي للشعب الليبي الشقيق في وفاة عدد من أبنائه جرّاء هذه الكارثة الطبيعية، مُعربا عن أصدق تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين والجرحى. وتماشيا مع ما أذن به سيادة رئيس الجمهورية بالتنسيق […]

today11 سبتمبر 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%