أخبار-جهوية

تطاوين: تعطّل العمل في عديد المصالح والادارات

today10 نوفمبر 2023

Background
share close

تعطل العمل في عدد كبير من المصالح والادارات الجهوية والمحلية بولاية تطاوين، خلال اليومين الماضيين جراء امتناع اكثر من 80 بالمائة من 1400 عامل تابعين لشركة البيئة والغراسات والبستنة موضوعين على ذمة هذه الادارات والمصالح الجهوية والمحلية على مواصلة العمل قبل أن تصرف أجورهم لشهري سبتمبر واكتوبر الماضيين، حسب ما أكده كاتب عام النقابة الاساسية للشركة، مبارك السياري.

وأفاد المصدر نفسه بأن اعوان الشركة يقومون باعمال هامة وحساسة منها اعداد الاكلات للطلبة بالمطعم الجامعي الذي أصدرت إدارته منشورا أعلمت فيه عموم الطلبة المقيمين بالمبيت الجامعي الاقتصادر على وجبة الغداء وتقديم وجبة جافة بدل وجبة العشاء، كما ان جانب النظافة تعطل لان اغلب بلديات الولاية تعتمد بشكل شبه كلي على عمال شركة البيئة والغراسات والبستنة.
كما تعطلت النظافة في المستشفى الجهوي بتطاوين والمستشفى المحلي بغمراسن وعدد من المعتممديات والمسلخ البلدي والمدارس الابتدائية والمعاهد وفي محطة الرصد الجوي.

وات

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

رئيس الحكومة يشرف على اجتماع مجلس الوزراء

بالتنسيق مع رئيس الجمهورية السيد قيس السعيد، تولى رئيس الحكومة السيد أحمد الحشّاني امس الخميس 09 نوفمبر 2023، الإشراف على اجتماع مجلس الوزراء، بقصر الحكومة بالقصبة. وفي افتتاح المجلس أكد رئيس الحكومة بعد التداول والتوافق مع الحضور، على ضرورة مراجعة عديد النصوص القانونية خاصة فيما يتعلق بترشيد حوكمة القطاع العمومي، إلى جانب نصوص قانونية أخرى ذات أهمية قصوى تتعلق بالصفقات والمشاريع العمومية، بهدف إحداث نقلة نوعية في انجاز المشاريع الكبرى […]

today10 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%