أخبار-وطنية

تعزيز مجالات التعاون التقليدية الاقتصادية والتجارية والسياحة وتنويعها في لقاء وزير الشؤون الخارجية بسفيرة مملكة السويد بتونس

today2 أكتوبر 2024

Background
share close
التقى السيّد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم 02 أكتوبر 2024، سفيرة مملكة السويد بتونس، السيّدة Cecilia Wramsten، التي قدّمت له التهاني بمناسبة توليه منصبه على رأس الدبلوماسية التونسية.
وشكّل هذا اللّقاء فرصة للتأكيد على المستوى المتميّز للعلاقات العريقة بين البلدين والرغبة المشتركة لتعزيز مجالات التعاون التقليدية الاقتصادية والتجارية والسياحة وتنويعها من خلال إيجاد فرص شراكة جديدة في قطاعات واعدة سواء على الصعيد الثنائي أو متعدّد الأطراف.
كما استعرض الجانبان أبرز الاستحقاقات المبرمجة خلال الفترة القادمة لاسيما الزيارات الوزارية والدورة الرابعة للمشاورات السياسية التونسية السويدية، فضلًا عن الدورة الأولى لمنتدى الأعمال بين تونس ودول شمال أوروبا حول الاقتصاد المستدام الذي سينتظم بتونس في موفى شهر نوفمبر 2024.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

جلسة عمل بين وزيرة التجهيز والإسكان ورئيس الجامعة الوطنية لمؤسسات البناء والأشغال العمومية

أشرفت اليوم الأربعاء 02 أكتوبر 2024، السيّدة سارة الزعفراني الزنزري وزيرة التجهيز والإسكان على جلسة عمل خصصت للنظر في مشاغل أهل المهنة وخاصة مقاولات البناء والأشغال العمومية، وذلك بحضور السيّد قيس بالضياف رئيس الديوان بالنيابة والسيّد جمال الكسيبي رئيس الجامعة الوطنية لمؤسسات البناء والأشغال العامة وعدد من المديرين العاميين وإطارات الوزارة. وتم خلال هذه الجلسة طرح الإشكاليات والصعوبات التي تعترض المقاولات التونسية خلال إنجازها للمشاريع الوطنية وخاصة منها الصعوبات المالية […]

today2 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%